صور| آخر كلمات الفنانة نعيمة عاكف وهي على فراش الموت والتي أبكيت الجميع وكان هذا المرض الذي أودى بحياتها

هي واحدة من فنانات الزمن الجميل التي حفرن فناها في ذاكرة الجميع، هي الفنانة والراقصة نعيمة عاكف، فقد قدمت أفلاما كثيرة للسينما المصرية، وبالرغم من أداؤها في السينما الذي تميز بالهدوء والاستقرار إلا أنه عكس ما عاشته في حياتها الحقيقة.

الفنانة نعيمة عاكف

الفنانة نعيمة عاكف

حزن عائلة الفنانة نعيمة عاكف عند ولادتها

ففي بداية ولدتها لم يستقبلوها عائلتها بالأفراح، بل أنهم حزنوا لأنهم كانوا يريدون ولدا بدلا منها، كما أنها ولدت لأب قاسي القلب ويقوم باستغلال أبنته في السيرك الذي كان ملكا له، ويأخذ كل ما يجلبه السيرك للذهاب إلى مائدة القمار، ولا ينفقه على أسرتها.

الفنانة نعيمة عاكف
الفنانة نعيمة عاكف

الفنانة نعيمة عاكف لم تيأس

ولكن لم تيأس أن تصنع لنفسها حياة مستقرة بعيدا عن ذلك التوتر، وأنه تجعل لنفسها أسم يتردد على ألسنة الجميع، ويترك أثرا كبيرا، كما أنها قامت بالتمثيل مع فنانين كبار مثل: الفنان محمد فوزي، وفريد الأطرش، والفنانة سامية جمال.

الفنانة نعيمة عاكف
الفنانة نعيمة عاكف

عدد أزواجها ومن هم؟

كما أنها تزوجت من مكتشفها الأول المخرج حسين فوزي، بالرغم من فرق السن الكبير بينهما، وتم عقد القرآن بعيدا عن الإعلام في عام 1953، وبدأ في تعليمها ما فاتها من تعليم لغات، وبعد مرور 5 سنوات انفصالا  بسبب مشاكل الغيرة وتزوجت بعدها من المحاسب صلاح الدين وأنجبت منه ولدها الوحيد محمد.

نعيمة عاكف
نعيمة عاكف

أخر كلامات الفنانة نعيمة عاكف وهي على فراش الموت

ولكنها في نهاية حياتها أصيبت بسرطان الرحم الذي عانت منه على مدار 3 سنوات، ولازمت الفراش لمدة 6 أشهر، وكانت أخر كلماتها: ” محمد ابني محمد محمد” وكان في عام 1966 عن عمر يناهز 37 عاما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد