التخطي إلى المحتوى
وكيل الصحة يصف الأطباء بالزبالة ويتهمهم بالسبب الرئيسي فى تدهور وخراب المنظومة .. وغضب شديد من الأطباء تجاهه
وكيل الصحة يصف الأطباء بالزبالة

وصف الدكتور محمد شرشر وكيل الصحة بمحافظة الغربية أن ثلاثة أرباع الأطباء فى مصر زبالة وهم السبب الرئيسي لتدهور وخراب المنظومة الصحية فى مصر.

وبرر الدكتور محمد شرر اتهامه للأطباء هذا اللفظ نظرا لأنهم يتركون عملهم فى المستشفيات أثناء ساعات العمل الرسمية بجانب اهمالهم الشديد الذي يؤدي فى نهاية المطاف إلى تدهور بعض الحالات الصحية.

وأكد وكيل الصحة أن زملائه من الأطباء هم السبب الرئيسي فى ضعف الخدمات الطبية نتيجة اهمالهم الشديد وتقاعسهم عن العمل فى جميع الوحدات والمستشفيات الحكومية.

وأكد شرشر أن وزارة الصحة كانت قد خصصت 3 مليون جنيه لشراء مستلزمات طبية لمستشفيات الغربية حيث أنه بالفعل تم اتخاذ كافة الإجراءات من أجل تنفيذ هذا الأمر.

وقام شرشر بإصدار تعليمات إلى بعض من السائقين والأخصائيين بضرورة الذهاب إلى طريق القاهرة اسكندرية الزراعي وإحضار أحد الوافدين السعوديين وتجهيز غرفة له فى أحد المستشفيات الكبري بطنطا من أجل علاجه.

يذكر أن محافظة الغربية عانت من نقص شديد فى بعض الادوية والمستلزمات الطبية حيث عانت أكثر من 12 مستشفي فى زفتى وطنطا وسمنود وغيرها من المدن  بشدة فى الفترة السابقة الأمر الذي دعي وكيل الصحة إلى اتهام الأطباء بأنهم السبب فى تدهور منظومة الصحة

الجدير بالذكر أن هناك حالة كبيرة من الغضب لكافة الأطباء نتيجة التصريحات التي أدلي بها الدكتور محمد شرشر وكيل الصحة عن اهمال الأطباء وأن نسبة كبيرة منهم هى السبب فى تدهور الحالات الصحية فى مصر.

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.