الداخلية تعلن موقفها الرسمي من حضور أبو تريكة عزاء والده
أبو تريكة

بعد وفاة والد أبو تريكة أمس، الخبر الذي أحزن الكثير من متابعي ومحبي اللاعب الكبير محمد أبو تريكة، اللاعب السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، ومعشوق الجماهير المصرية والعربية، تكاثرت التساؤلات حول إمكانية عودة تريكة إلى مصر ودفن والده بعد أن كان قد تم وضع اسمه في قائمة الإرهابيين، ووضعه في قائمة الانتظار من ضمن المطلوب القبض عليهم كما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من وسائل الإعلام، فهل سيتم ضبطه وإحضاره فور وصوله مطار القاهرة ؟ هذا ما أجاب عليه اللواء طارق عطية، مساعد وزير الداخلية.

الدخلية تعلن موقفها الرسمي من أبو تريكة :-

وفي هذا الصدد أكد اللواء طارق عطية، مساعد وزير الداخلية نقلاً عن الوطن، أنه لا يوجد ما يمنع اللاعب محمد أبو تريكة من عودته للبلاد، مصر، قائلاً ” لا أرى أي مانع لعودة اللاعب محمد أبو تريكة إلى البلاد، فنحن كأجهزة أمنية معندناش أي قرار بشأنه حتى الآن يتعين علينا تنفيذه، أو ضبطه وإحضاره كما يتناول البعض”.

مضيفاً خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج كل يوم، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر القناة الفضائية ” On E “، أن الأجهزة الأمنية ليس لديها ما يحول بين أبو تريكة وعودته للبلاد، لافتاً إلى أنه لو جاء تريكة اليوم إلى المطار، كان سيدخل البلد مثله مثل أي مواطن عادي، وكان سيمكنه التحرك والذهاب لعزاء والده بكل حرية.