وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد بعد هزيمة مصر أمام السعودية بمونديال روسيا
وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد بعد هزيمة مصر أمام السعودية بمونديال روسيا

الكابتن عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق قد بدأ حياتة الكروية منذ 12 سنة في مدرسة الكرة وبعد ذلك شارك فى قطاع الناشئين في سن 14 سنة، وتدرج حتي وصل إلى اللعب مع الفريق الأول في سن 18 سنة، و إعتزل لعب كرة القدم في سن 25 وبعدها كان قائد لقطاع الناشئين بالزمالك لمدة طويلة.

وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد بعد هزيمة مصر أمام السعودية بمونديال روسيا
وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد بعد هزيمة مصر أمام السعودية بمونديال روسيا

 

ما لا تعرفة عن الكابتن عبد الرحيم محمد:

الكابتن عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالى للترسانة يحظي بقدرا كبيرا من الاحترام وخبرات كثيره في عالم التدريب، نجح في الموسم الماضي في إنتقال فريق الترسانة من خطر الهبوط لدوري القسم الثالث حتي المنافسه بقوة على الصعود ووضع فريقه في الصدارة بقوة.

بدأ منذ سن 12 سنة في مدرسة الكرة بنادي الزمالك وشارك مع الناشئين من سن 14 سنة والتحق بالفريق الأول في سن 18 سنة وذلك كان علي يد المدير الفني الراحل زكي عثمان، وحقق تحت قيادته الدوري والكأس عام 77 و78.

أصعب مباراة في حياته الكروية كنت مباراة إيمانا زائير في عام 79 وقد فاز بـ 3-1 في القاهرة وفي مباراة العودة في زائير كان الفريق يجب على الفريق الفوز بهدفين ولكن أحرزت زائير الهدف الأول وفي آخر 5 دقائق احتسب حكم المباراة ضربة جزاء غير صحيحة ورفضنا تكملة المباراة ووبعدها إنسحبنا.

أصعب موقف تعرضت له الكابتن عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق هو موقف حزين في موسم 77 أحرز الزمالك هدفا صحيح في النادي الأهلي ولكن الحكم الدولي أحمد بلال قد لغاه على الرغم من أن محمد حسام حامل الراية وقتها قد أشار بان هدف للزمالك صحيح ولا يعرف السبب حتى الآن.

إعتزال الكابتن عبد الرحيم محمد:

قد اعتزل الكابتن عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق في سن 25 سنة بسبب أنه تزوج وكان مصاريف الزواج كبيرة للغاية وكرة القدم وقتها لم تكن الوظيفه التى تدر الكثير من المال.

وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد:

وتعرض الكابتن عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق لأزمة قلبية حادة، أثناء وجوده اليوم بمبنى الإذاعة والتليفزيون لتحليل المباراة الأخيره بين منتخب مصر و منتخب السعودية، والتى انتهت بفوز السعودية 1/2 بمونديال روسيا 2018، وصل الكابتن عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق إلى مستشفى قصر العينى الفرنساوى مصابًا بتوقف فى عضلة القلب، حيث حاول الطاقم الطبى إنعاش عضلة القلب، وإنقاذ الموقف، دون جدوى. و قد قررت الكابتن عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق إقامة صلاة الجنازة الخاصة به غدًا يوم الثلاثاء الموافق 26-6-2018 عقب صلاة الظهر فى مسجد الحامدية الشاذلية.

.