وفاة الفنانة نورلين بعد اصابتها البالغه في حادث داليا التوني والكلمات المؤثرة لأختها التوأم الفنانة نجلا

توفيت اليوم السبت الموافق 7 أكتوبر، الفنانة نورلين نجمة قنوات ميلودي،  والتي كانت مع داليا التوني في نفس الحادث، وذلك بعد أصابتها البالغه في الحادث ونقلها إلى العناية المركزة في حاله خطرة، إلا انها توفت في العناية المركزة وذلك لأصابتها البالغه في الدماغ، ويذكر أن الحادث الذي وقع في الساعات الأولي من ليلة أمس الجمعه 6 أكتوبر والذي وقع على طريق السويس، قد أودي بحياة الفنانة داليا التوني وأخيراً الفنانة نورلين، وكان الحادث في طريقهم إلى العين السخنة من القاهرة، حيث أن خبر وفاة الفنانتين قد وقع على الوسط الفني والفنانين بكثير من الحزن والأسي ونعي الكثير فيهم على مواقع التواصل الأجتماعي.

وفاة الفنانة نورلين بعد اصابتها البالغه في حادث داليا التوني

وفاة الفنانة نورلين بعد اصابتها البالغه في حادث داليا التوني

وفاة الفنانة نورلين بعد اصابتها البالغه في حادث داليا التوني
وفاة الفنانة نورلين.

وفاة الفنانة نورلين بعد اصابتها البالغه في حادث داليا التوني وتأثير الخبر على أختها التوأم “نجلا”.

بعد أن أعلّنت الفنانة “نجلاء” شقيقة الفنانة نورلين التوأم وفاة أختها منذ قليل في العناية المركزة، بعد اصابتها البالغه في حادث داليا التوني، ونقلها الي العناية المركزة أثر تعرضها لحادث أليم مع الفنانة الراحله داليا التوني، وذلك أثناء عودتهم من العين السخنه.

نشرت الفنانة نجلاء توأم الفنانة نورلين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” وقالت: «توفيت أختي الغالية وتوأم روحي وعمري ونصي التاني.. سبتيني لوحدي ليه يا نور إنتي النهاردة عروسة الجنة».وفاة الفنانة نورلين بعد اصابتها البالغه في حادث داليا التوني

وفاة الفنانة نورلين بعد اصابتها البالغه في حادث داليا التوني وأعلان الفنانة “ريهام غنيم” خبر وفاتها.

أعلنت الفنانة “ريهام غنيم” عبر صفحتها على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك”، عن وفاة الفنانة “نورلين” اثر نفس الحادث التي توفت فيه الفنانة “داليا التوني“.

وقالت الفنانة “ريهام غنيم” عبر حسابها على “فيس بوك”: «البقاء لله داليا التوني والآن نورلين،  الله يرحمهما ويغفر لهما».

حيث أن الفنانة “داليا التوني” قد لقت مصرعها في الحال ليله أمس وذلك إثر حادث سير أليم تعرضت له في طريقها أثناء عودتها من العين السخنة، ونقلت الفنانة “نورلين” الي العناية المركزة لمدة يوم الا أن توفت اليوم.

وفاة الفنانة نورلين بعد اصابتها البالغه في حادث داليا التوني ومعلومات عن الفنانة “نورلين”.

الفنانة “نورلين” وشقيقتها التوأم الفنانة “نجلا”، بداية ظهورهم كانت في أعلانات قنوات ميلودي الشهيرة، وهم أصحاب الجمله الشهيرة: «إحنا بنعمل كل حاجة مع بعض يا حمزاوي».

وللفنانة “نورلين” وأختها الفنانة “نجلاء” الكثير من الأعمال الفنية ومنها:

  • شارك التوأم في فيلم «محترم إلا ربع» مع النجم محمد رجب عام 2010
  •  لهم العديد من الأغاني الكليبات المنشورة على “يوتيوب”.
  • تحمل التوأمتان كارنيه عضوية نقابة الموسيقيين.
  • ولديهم أعمال فنية كثيرة، وأدوار قصيرة في عدة مشاهد من الأفلام.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد