وفاة الفنانة أمال فريد عن عمر يناهز 80 عاما – تفاصيل الجنازة

في خبر صادم لكافة محبي ومتابعي الأخبار الفنية وزمن الفن الجميل حيث تم الإعلان منذ دقائق عن خبر وفاة الفنانة أمال فريد عن عمر يناهز 80 عاما إثر تدهور في حالتها الصحية خلال الأيام القليلة الماضية وهو ماتبعناه سويا خلال تغطيتنا لأخبار الفن.

وفاة الفنانة أمال فريد

هذا وقد عانت الفنانة المصرية أمال فريد من تدهور حاد في حالتها الصحية وعلى اثر ذلك تم نقلها إلى مستشفى المعلمين بالجزيرة وقد اتخذت نقابة الممثلين بقرار من الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين الذي أصدر توجيهاته لوفدا من النقابة من أجل مرافقة الفنانة الراحلة في المستشفى للإطمئنان على صحتها بصورة دورية.

تجدر الإشارة بأن الفنانة الراحلة أمال فريد كانت قد تعرضت لأزمة صحية إبريل الماضي عقب سقوطها في مرحاض منزلها مما عرضها لكسر في المفصل قامت على إثر ذلك بأجراء عملية جراحية لتغيير مفصل قبل أن تغادل المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية وتعافيها بشكل كامل لتنتقل حيث تقيم بأحد دور المسنين بمصر الجديدة.

الفنانة أمال فريد

لمن لايعرف الفنانة أمال فريد هي إحدى فنانات الزمن الجميل والتي قدمت عددا من الافلام الرائعة التي تخلد في ذاكرة المصريين حيث وصل عدد أعمالها إلى ثلاثين فيلما منهم: بنات اليوم – الشيطانة الصغيرة – ليالي الحب.

جنازة أمال فريد

هذا ومن المقرر تشييع جنازة الفنانة أمال فريد اليوم عقب صلاة الظهر لتدفن بمقابر عائلتها بمدينة العبور.