التخطي إلى المحتوى
وزارة المالية تعلن عن موعد صرف حافز العاملين بالجمارك والضرائب

فى ظل الفترة الحالية التي يعيشها الشعب المصري من غضب بعد اتخاذ الحكومة المصرية قرار ارتفاع اسعار السولار والغاز الطبيعي والبنزين، مما ادى الى زيادة اسعار اشياء كثيرة ولاسيما الأشياء الضرورية في الحياة التي عيها الاعتماد اليومي في الأكل والشرب .وهذه القرار أثر بشكل سلبى على المواطنين فى الحكومة المصرية برئاسة المهندس شريف إسماعيل.

فقد طالبوا العاملون بمصلحة الضرائب بالمساواة مع الهيئات الاقتصادية في ظل ما يقومون به من مجهودات لزيادة إيرادات الدولة.

وقد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربيه بتاخاذ بعض القرارات لتخفيف ازمة الاسعار التي شاهدتها البلاد في الفترة القليلة الماضية ومن ضمن هذه القرارات القرار الذي اوضحه الدكتور عمرو عبد العزيز الجارحى وزير المالية أن الوزارة تدرك تماما أهمية صرف الحافز للعاملين بالمصالح الإيراداية، في ظل استهداف الوزارة زيادة إيرادات الدولة خلال المرحلة المقبلة، وبالتالي مراعاة حقوق العاملين بتلك المصالح. مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتم صرف الحافز بعد الانتهاء من الربط وإعلان الحصيلة الضريبية.

وقد قال رئيس مصلحة الضرائب ا/ عبدالمنعم مطر : إن وزير المالية أكد أنه سيتم الانتهاء من أسس فصل صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية للعاملين بالجمارك والضرائب نهاية  هذا الشهر ليكون لكل جهة صندوقها المستقل.

وقد اكدت ايضا وزارة المالية برئاسة د/عمرو عبد العزيز الخارجي انها تدرس حاليا إطلاق نظام جديد للرعاية الصحية للعاملين بمصلحة الضرائب العقارية والذين ليس لهم صندوق علاجي.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.