يتابع العديد من العاملين المصريين في الجهات الحكومية المختلفة قرارات الرؤساء بشان صرف منحة عيد الأضحى، حيث تتوالى المنح المالية والمكافآت لجميع العاملين ببعض الجهات الحكومية بمناسبة العيد، وذلك من أجل رفع العبء عن المواطنين خلال هذه الفترة لمواجهة متطلبات الأسرة المختلفة من مآكل ومشرب وملبس وخلافه.

منح مالية بمناسبة العيد

اعلن ” محمد مختار جميعة” وزير الأوقاف المصري عن صرف مكافأة مالية لجميع العاملين بالأوقاف بمختلف أنحاء الجمهورية بمبلغ قدرة 300 جنيهاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأمر سيادته بضرورة صرف المنحة قبل العيد.

كما أصدر الدكتور ” أحمد الطيب” شيخ الأزهر الشريف تعليماته المشددة لصرف مكافأة مالية 600 جنيه لجميع العاملين بالأزهر الشريف على جميع القطاعات الموجودة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

ومن جانبه اصدر رئيس جامعة كفر الشيخ قرار هام أسعد جميع العاملين بالجامعة بمنح جميع العاملين الدائمين والمؤقتين والمتعاقدين او المنتدبين مكافأة مالية قدرها 700 جنيهاً بمناسبة العيد، وذلك من أجل رفع المعاناة عن العاملين في الجامعة.

وفي مفاجأة سارة لجميع العاملين بالسكة الحديد والشركات التابعة للمترو أصدر وزير النقل والمواصلات الدكتور ” هشام عرفات” قرار بصرف مكافأة مالية لجميع العاملين بالجهات السابقة بواقع 750 جنيهاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث تحاول الحكومة الحالية رفع العبء عن المواطنين المصريين وخاصة الموظفين خلال هذه المناسبات السعيدة لمواجهة أعباء الحياة اليومية في تلك المناسبات.