واقعة مأساوية تثير غضب المواطنين بالإسكندرية:شاب يضرب أمه حتى الموت من أجل إرضاء زوجته

على حد ما نشرته جريدة الوطن والتي اشارت إلى وفاة سيدة عجوز تبلغ من العمر واحداً وثمانون عاماً اثر تعرضها للضرب من قبل نجلها  حيث سقطت مغشياً عليها وعدن محاولة اسعافها اتضح انها قد فارقت الحياة وذلك بحى العصافرة الكائن بمحافظة الاسكندرية.

صورة تعبيرية

وتعود التفاصيل إلى أن نجل المجنى عليها قد اقدم على فعلته الشنعاء بسبب الخلافات العائلية التي بين والدته وزوجته الامر الذي دعاه للتدخل وانحيازه إلى زوجته وتطور الخلاف العائلة بينهم حتى فقد السيطرة على نفسه وقام بتوجيه الضربات إلى والدته والتي سقطت على الارض وتوفيت في الحال.

هذا ولم تصدر حتى الا تقارير امنية حول الحادث على الرغم من انتشاره عبر صفحات التواصل الاجتماعى والتي نقلت تفاصيل الواقعة  وسادت حالة من ردود الافعال التي طالبت بتوقيع اقصى على العقوبة على المتهم ليكون بمثابة الردع لمن تسول له نفسه الاعتداء على والديه.

تجدر الاشارة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعى خلال الايام القليلة الماضية نقلت عدداً من الحوادث التي اعتبرها الكثيرون من الظهواهر الجديدة على المجتمع المصري، كما انتشرت المطالبات بضروة وضع قوانين أكثر صرامة للحد من  جرائم القتل والسرقة  والتي تتزايد بشكل سريع  كما اشاد الكثيرون بالدور الفعال الذي تقوم به مواقع التواصل الاجتماعي والتي تنقل الحدث عقب دقائق قليلة من وقوعه  كما حدث مع الجريمة التي تحدثنا عنها آنفاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد