هيئة الأرصاد تعلنها صريحة وتحذيرات من كثافة الشبورة غدا تصل إلى حد انعدام الرؤية.. ودرجة الحرارة فى القاهرة تصل إلى معدلات جديدة فى الانخفاض وتسجل 12 للصغري

هيئة الأرصاد فى الايام السابقة كان العاملين فى الهيئة دائما ما كانوا يقومون بتحذير المواطنين من ان الأسوأ لم يأتي بعد بخصوص موجة البرودة التي تتعرض إليها الكثير من محافظات مصر وتحديدا محافظات الوجه البحري ودلتا النيل ومحافظات شمال صعيد مصر.

هيئة الأرصاد

مقالات اخرى قد تهمك:

إلهام شرشر زوجة حبيب العادلي.. مفاجأة فى قضية العادلي ستغير مسار القضية بشكل كبير.. فيديو

بالفيديو أغلى فنجان قهوة فى العالم يتم تصنيعه من شئ لا تصدقه اطلاقا.. وسعر الفنجان الواحد 50 دولار

ومتابعة من هيئة الأرصاد الجوية تطلعنا أن ما حدث فى الأيام الماضية من موجة طقس سيئ تعرضت إليها مصر لم تكن الأسوأ ولن تكون الأخيرة خلال فصل الشتاء الذي يحمل طابع الاجواء الاوروبية فى برودتها، وصدقت تحذيرات هيئة الأرصاد بخصوص الشبورة التي تعرضت اليها الكثير من محافظات الوجه البحري والقاهرة والتي وصلت إلى حد الضباب وانعدام الرؤية، وكانت آثار هذه الشبورة المائية جسية على الطرق الصحراوية والسريعة والتي انعكست آثارها السلبية على سائقين المركبات على هذة الطرق، وكانت هذه الشبورة السبب الرئيسي فى الحدث المروع الذي حدث على الطريق الصحراوي وتصادم نحو أربعة عشر سيارة ووقوع عدد من الضحايا.

ولهذه الأسباب طلعتنا اليوم هيئة الأرصاد الجوية ببيان درجات الحرارة والتي من المتوقع أن تتعرض إليها البلاد بداية من الساعات الاولي من فجر غدا، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس غدا دافئ شمال البلاد حتى المحافظات الاولى من صعيد مصر ويكون مائل للحرارة علي جنوب الصعيد نهارا، وأكد خبراء هيئة الأرصاد على ان الجو سيكون مائل للبرودة فى أول الليل شديد البرودة فى آخره، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون كثيفة تصل لحد الضباب على بعض المناطق المتفرقة فى الجمهورية.

هيئة الأرصاد تعلنها صريحة وتحذيرات من كثافة الشبورة غدا تصل إلى حد انعدام الرؤية.. ودرجة الحرارة فى القاهرة تصل إلى معدلات جديدة فى الانخفاض وتسجل 12 للصغري

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أيضا على ان من المحتمل أن تظهر بعض من السحب المنخفضة والمتوسطة علي شمال مصر وتحديدا فى المناطق الساحلية التي تطل على البحر المتوسط وستكون أغلب الرياح شمالية شرقية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية، وبسبب هذا الطقس على السواحل حذر أيضا خبراء هيئة الأرصاد على أن موج البحر سيرتفع إلى معدل كبير وسيصل من متر ونصف إلى مترين، وحالة الرياح السطحية شمالية غربية.

وتُسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 22 درجة، والصغرى 12 درجة، والإسكندرية 22 للعظمى والصغرى 14 ومطروح 12 للصغرى والعظمى 21.