التخطي إلى المحتوى

شهد طقس مصر خلال الأسبوعين الماضيين حالة من الاستقرار العام في الأجواء، تلاشت معها معظم الظواهر الشتوية، باستثناء انخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل المتأخرة، واليوم صدر عن هيئة الأرصاد الجوية بمصر تقريرها الرسمي يحمل بُشرى سارة للمواطنين بشأن الطقس وتأكيد على ارتفاع درجات الحرارة، وبهذا التقرير ننقل لكم معدل هذا الارتفاع ومدته بالإضافة لوضع الطقس العام .. فإليكم التفاصيل .

تقرير هيئة الأرصاد عن حالة الطقس

حيث أكد رئيس الهيئة العامة بمصر للأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال، أن الطقس سوف يشهد أجواء رائعة من اليوم الجمعة وحتى يوم الاثنين المقبل من منتصف الأسبوع .

وأكد أن خلال تلك الفترة لن تشهد البلاد أي ظواهر مزعجة، مثل الرياح النشطة أو سقوط الأمطار، وأشار أن درجات الحرارة بمصر سوف تشهد ارتفاع حتى يوم الاثنين القادم يصل إلى ثلاث درجات كاملة لتتراوح درجات الحرارة الكبرى من 23 إلى 26 درجة مئوية خلال ساعات النهار .

ولكنه أكد في الوقت نفسه محذراً المواطنين، من التهاون في ارتداء الملابس المناسبة والثقيلة خاصة خلال قدوم الساعات الأولى من الليل في تلك الفترة، حيث قال أن درجات الحرارة سوف تشهد انخفاض ملحوظ خلال ساعات الليل وهو ما يتطلب ارتداء الملابس المناسبة لتلك الأجواء .

وعن درجات الحرارة فسوف تشهد السواحل الشمالية درجات حرارة معتدلة تتجه نحو الدفء على الوجه البحري وحتى شمال الصعيد مرورا بالعاصمة، وتميل إلى الارتفاع بمناطق جنوب الصعيد .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.