هزة سلم كهربائي تقطع يد طفل بالجيزة.. عمّة الطفل: “أمي وقعت على الكوبري والطفل اتصاب أجيب حقهم من مين” !

نشرت بوابة “فيتو” الإخبارية، أن طفل صغير يبلغ خمس سنوات، تعرض لإصابات خطيرة في يده كادت أن تودي بحياته؛ بسبب وجود عطل وخلل في السلم الكهربائي الذي صعد عليه الطفل، وذلك مساء أمس الخميس بمنطقة أرض اللواء بشارع السودان في الجيزة، وهزت هذه الواقعة مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الغضب الشديد تجاه المستخدمين.

قالت رانيا عمة الطفل، أنه كان مع جدته، وفور صعودهم آخر درجتين تعرض السلم لاهتزاز مفاجئ، والدرجة الأخيرة “اتفتحت” على حد قولها.

وأضافت: “ابن اخويا وقع بسبب هزة السلم، وأمي كمان وقعت لكن الناحية اللي على الكوبري، لأن ابن أخويا كان وراها، فوقع في الدرجة المفتوحة، وكانت إيده جوة، فالناس شدوه وإيده اتقطعت بجروح خطيرة جدا”.

وعلى الفور توجهت أسرة الطفل محمود إلى مستشفى الموظفين بأرض اللواء، فقام طبيب بتنظيف جروح صاحب الخمسة أعوام فوراً، وحثهم على سرعة التوجه إلى طبيب للخياطة، خصوصًا أن الجرح خطير جداً، كما يوجد احتمالية كبيرة لحدوث شلل للطفل حال وصول الجرح إلى الأوردة.

ومن جانبه، أضافت عمة المصاب، أن الطبيبة “ليمياء” قامت بتخييط جروحه، رافضة إعطاء تقرير الإصابة لعمة الطفل، وسألتها العمة عن عدد الغرز، ولكن رفضت وقالت: “لما تبقي تعملي محضر ابقى أقولك”، ولكن مع الإصرار وتعالي الأصوات وتأكيدها أنه حقها في معرفة عدد الغرز، أكدت لها: “عملنا 6 جروح قطعية وما يزداد عن 25 غرزة”،  كما أعلن حي العجوزة أن سوء استخدام المواطنين للسلم هو سبب تعطله المفاجئ، وسوف يتم تطويره بمبلغ مليون و500 ألف جنيه، واختتمت عمة الطفل كلامها قائلة:

“احاسب مين وأجيب حقه من مين ومين المسئول عن السلم ده.. حسبي الله ونعم الوكيل في المسئولين عن دائرة أرض اللواء”.