هذه هدية الدكتور مجدي يعقوب لمصر

٩الدكتور مجدي يعقوب في حد ذاته هدية لمصر، هدية لكل قلب اتعبه المرض، هدية لكل من ضاقت عليه سبل العلاج وكان مجدي يعقوب بعد الله هو الملاذ.
فقد تحدث الدكتور مجدي يعقوب من خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم الجمعة، والذي نظمته إحدى شركات الأدوية بأنه الآن يستعد للقيام بمشروع لإنشاء مدينة عالمية علمية يتم من خلالها وبواسطتها أبحاث وعلاج امراض القلب بمدينة أسوان وقال أنها هدية لمصر والشرق الأوسط.
أضاف أيضاً أن هذه المدينة ستكون الوحيدة والفريدة والتي لا مثيل لها في العالم.
وأوضح قائلاً:
هناك مؤسسة تسمى الجمعية الفيدرالية العالمية لأمراض القلب أبدي رغبته ومناشدته للمصريين أن يعتنوا بقلوبهم لأن أمراض القلب أصبحت كالوباء المنتشر بشراسة في مصر وان هناك حالات تتوفي رُغم صغر سنهم والسبب أمراض القلب.
وأعلن الدكتور مجدي يعقوب عن رغبته في اقامة وانعقاد مؤتمرات تحث على زيادة الوعي للشعب بمرض القلب.
وكما تحدث مشيراً أن العلاج في المركز الجديد سيكون بالمجان كنظيره الموجود حاليا، وانه سيكون لجميع الناس كافة وسيبلغ اربعة أضعاف مؤسسة أسوان.
وقال اليوم هي احتفالاً باليوم العالمي لأمراض القلب وانه هناك طريق جديد متقدم لعلاج أمراض القلب وهذا لما يراه من تدهور شديد في مصر خاصةً وإهمال وعدم اهتمام بأمراض القلب.
وأكد على التوعية بكيفية المحافظه على سلامة القلوب بممارسة الرياضه – عدم التدخين – علاج مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، وأن اليوم من أجل اليوم العالمي للقلب هام جداً لمصر ليعتنوا ويحافظ اهلها على قلوبهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد