التخطي إلى المحتوى
هجوم شديد من الأعلامي أحمد موسي الي أبو تريكه مش نبي ولا قديس

وجه الأعلامي أحمد موسي أنتقادات شديده الي المتعاطفين مع نجم الأهلي المعتزل محمد أبو تريكه حيث قال انه ليس نبي ولا بطل من أبطال حرب اكتوبر 73 ولا ركب طياره وحرر سيناء وهو عامل ايه للبلد أكثر من أنه أخذ فلوس واوضح أنه حقيقي فرحنا وأسعد جماهير الكوره.

ولكنه مقابل ذلك أخذ ملايين وليس هو أول واحد يفعل ذلك عندك مثلا  الكابتن محمود الخطيب فرحنا وحسن شحاته وأحمد شوبير كل هؤلاء أسعدونا وقال أن أبو تريكه لم يعزي الشهداء من الجيش والشرطه أو من المواطنيين الذين راحوا ضحيه أعمال أرهابيه.

وذلك من خلال برنامجه علي مسؤوليتي الذي يذاع علي قناه صدي البلد ألفضائيه وأضاف موسي مفيش حاجه أسمها حب أبو تريكه مين الي هيحب ده وأكد ان ملايين من المصريين بيكرهوه من برا ومن جوا وصحيح فيه جزء من الناس معاه بس يا ريت حد يوريني صوره له وهو مع أم شهيد من الجيش أو الشرطه.

وأضاف أنه كان يحب أبو تريكه جدا بس الذي يضع يده مع جماعه المسلمين الأرهابيه أكرهه وهو يدعم الجاسوس والمجرم الرئيس المعزول محمد مرسي علي حسب قوله والجدير بالذكر أن شركه أبو تريكه التي تم التحفظ عليها تضم قيادات من الأخوان المسلمين.

وأوضح أن هذا الموضوع ليس له علاقه بالمشاعر والعواطف رغم أنه كان يعشق أبو تريكه وقال حتي لو كان ميسي أو رونالدو سارفضهم بسبب تعاونهم مع الإخوان لأنه يحب البلد وجيش البلد افضل 100 مره من أبو تريكه.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.