هالة سرحان: أنا أول سيدة أجرت عملية البوتكس في الشرق الأوسط والوطن العربي
هالة سرحان أنا أول سيدة أجرت عملية البوتكس تكشف عن اهم أسرار حياتها ومشوارها الإعلامي

هالة سرحان استضاف برنامج ابله فاهيتا والذي يذاع على قناة cbc  الفضائية، في حلقة أمس والتي عرضت مساء السبت، الإعلامية المشهورة هالة سرحان، والتي كشفت الكثير من أسرار حياتها في البرنامج، حيث كشفت هالة سرحان عن أسرار حياتها الإعلامية والزوجية .

هالة سرحان ترفض ذكر اسمها كاملا:

وخلال البرنامج رفضت الإعلامية هالة سرحان الكشف والإفصاح عن اسمها كاملا كما هو مكتوب في كارنيه نقابة الصحفيين، وبررت ذلك خوفها من استغلال اسمها كاملا في أي شي قد يؤذيها أو يضرها واكتفت باسم الشهرة والمعروف وهو هالة سرحان .

 سر جمالها :

أما عن عمليات التجميل التي أجرتها الإعلامية هالة سرحان خلال مشوارها الإعلامي وحياتها، قالت هالة سرحان أنها أول سيدة قامت بإجراء جراحة البوتكس التجميل في العالم العربي والشرق الأوسط، وذلك على شاشة التلفزيون مباشرة حيث قام مختص التجميل بحقنها بحقنة البوتكس على الهواء مباشرة، وبعدها انتشر إقبال السيدات على عمليات البوتكس في التجميل .

نصائح للسيدات :

وأضافت هالة سرحان أن جميع السيدات في الكبر يظهر لهم أسفل الرقبة ما يسمي اللغد، لذلك عندما ظهر لها ما يسمى اللغد والموجود أسفل الرقبة قامت بإزالة هذا اللغد، وذلك للمحافظة على مظهرها وجمالها وأناقة وجمال الوجه.

ونصحت هالة سرحان جميع السيدات والبنات بإجراء عملية تقشير الوجه، وذلك للاهتمام والعناية بجمال بشرتهم، حيث أن عملية تقشير الوجه تساعد على المحافظة على بشرة الفتاة وتقوم بتجديد خلايا الجلد باستمرار، فهي تقوم بتجديد خلايا الجلد والتخلص من الخلايا الميتة مما يمنع ظهور التجاعيد في المستقبل.

وأضافت هالة سرحان خلال البرنامج أن أن من ضمن نصائح السيدات لها، أن احد السيدات نصحتها بعدم الأفراط في استخدام تعبيرات وجهها أثناء الضحك أو الحديث وذلك لان تعبيرات الوجه أثناء الضحك أو الحديث تهلك أو تستهلك وترهق عضلات الوجه مما يسبب التجاعيد.

وأردفت هالة سرحان أنها لا تذهب إلى الأطباء كثيرا وذلك لأنها لا تحب الذهاب إلى الطبيب كثيرا ، فهي تظل تتحمل المرض إلى أن تصل إلى مرحلة صعبة وبعدها تذهب إلى الطبيب وأنها لا تحب الذهاب إلى الطبيب كثيرا.

الجدير بالذكر أن هالة سرحان لها العديد من البرامج التلفزيونية المشهورة، كما ساهمت في عمل وإنشاء قناة دريم الفضائية، ولها مشوار صحفي وإعلامي كبير،  ومن اشهر برامجها ناس بوك وفى الممنوع وغيرها من البرامج التلفزيونية المشهورة