أول رد فعل رسمي لإسرائيل على مسلسل “حارة اليهود”

عبرت السفارة الإسرائيلية في مصر من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، عن استيائها من هجوم مسلسل “حارة اليهود” على دولة “إسرائيل” والتحريض ضدها.

وجاء ذلك فى بيان تم نشره اليوم وقال البيان ” أن السفارة الإسرائيلية خلال متابعتها لمسلسل “حارة اليهود ، شعرت بالاسف الشديد لأخذ المسلسل مسار تحريضي وسلبي ضد دولة إسرائيل” ، وأضاف البيان” أن المسلسل استخدم الشخصيات الإنسانية ليهود الحارة كقناع ليعادي دوله إسرائيل و كأنها عدو وحشي يريد أن يفتك بالجميع “.
وتابع البيان “للأسف الشديد بعد مرور 36 عاما من توقيع اتفاقيه السلام بين مصر و إسرائيل مازال التحريض مستمر ضد دوله إسرائيل و ضد اتفاقيه السلام و نشير أن هذا التعامل ليس له مثيل بين جميع دول العالم الصديقة ”

وهذا هو أول رد فعل رسمي للكيان الصهيوني على المسلسل الذي يقوم ببطولته كلاً من الفنانة المصرية منة شلبي والممثل السوري “أياد نصار” وكتب قصته السينارست “مدحت العدل ومن أخراج: محمد جمال العدل ، ويهاجم المسلسل الصهيونية وفضح العصابات الصهيونية التىي تشكلت في هذة الأثناء للاستيلاء علي الأراضي الفلسطينية .

ولاقي هذا البيان استحسان رواد موقع التواصل الاجتماعي ، حيث عبروا على سعادتهم كون هذا المسلسل يجلب شعور سلبي للكيان الصهيوني ، مؤكدين على فكرة  ضرورة مواجهة الكيان الصهيونى بكافة الوسائل الممكنه ومنها الفن الذي أصبح مؤثر فى هذا الوقت.