ننشر أسعار الأسماك في منافذ بيع مزرعة ” غليون” بالسوق المصرية

تشهد الدولة المصرية خلال هذه الفترة ارتفاع العديد من أسعار السلع والمنتجات وخاصة أسعار اللحوم والأسماك، حيث تحاول الحكومة الحالية رفع العبء عن المواطنين وتخفيض السعار بكافة الطرق، ومن بين المشروعات الهامة والقوية التي أقامتها الدولة المصرية من أجل خفض أسعار السمك مزرعة ” غليون”، حيث يتم فيها التعامل مع المواطنين مباشرة من المزرعة للمستهلك مما عن السوق بنسبة تقرب من 20%.

شعبة الأسماك

 

اسعار سمك مزرعة غليون

ومن جانبة أكد أحد مشرفي منافذ بيع الأسماك التابعة لمزرعة  ” غليون” انخفاض  بمحافظة كفر الشيخ، انه يوجد إقبال كبير من المواطنين المصريين على الشراء من منافذ ” غليون”، وذلك لجودة المنتج أو الأسماك وانخفاض سعرها عن السوق المصرية، مؤكداً على جودة الأسماك بها.

وعن السعار التي يتم البيع بها في منافذ بيع مزرعة ” غليون” اكد أنه يتم بيع الجمبري الكبير بسعر 230 للكيلو، أما عن سعر كيلو الفيلية من البلطي فقد استقر سعره عند 95 جنيهاً للكيلو، كما أشار أنه يتم بيع السمك البلطي العادي بـ23 جنيهاً للكيلو، وعن سعر البطي منزوع الأحشاء والجاهز للطبخ مباشرة فقد استقر سعره عند 33 جنيهاً للكيلو.

واكد اللواء ” السيد نصر” محافظ كفر الشيخ أنه تم بالفعل فتح 10 منافذ تابعة لمزرعة ” غليون”، موضحاً أنه يتم فيها البيع دون أي وسيط ويتم من المزرعة للمواطن مباشرة مما يؤدي من النهاية إلى انخفاض أسعار جميع الأسماك المقدمة من المزرعة للمواطنين المستهلكي.