رامي صبري، يعد الفنان المصري من أهم الفنانين الموجودين على الساحة الموسيقية في الوقت الحالي، وله الملايين من عشاقه ومن عشاق أغانيه.

القبض على رامي صبري

وكانت قد ألقت قوات الأمن في الساعات الأولى من اليوم، القبض على المطرب، أثناء تواجده في منطقة المعادي، تنفيذا لقرار ضبط وإحضار صادر.

وأشارت مصادر أمنية إلى أنه فور استلام قرار الضبط والإحضار، تم استهداف المطرب والقبض عليه، وتم إحالته إلى جهات التحقيق المختصة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضده تنفيذا لقرار ضبطه، وبعد التتبع، وصلوا الناس إلى أن السبب في القبض عليه هو تقديم بلاغ ضده بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية، ولم تصدر أي أحد من أقارب رامي صبري أو هو حول الأمر.

 

 

حقيقة فصل رامي صبري من نقابة الموسيقين

 

وانتشر بعد صدور الخبر، على مواقع التواصل الاجتماعي أنه تم فصله من نقابة الموسقيين وهو ما أحدث جدلا كبيرا بين محبي الفنان  صبري، وعلقت نقابة المهن الموسيقية من خلال المتحدث الرسمي للنقابة طارق مرتضى حول القبض على “صبري” في تصريحات صحفية قائلة  إنها في حالة متابعة جادة لكل ما يدور في أروقة النيابة والشرطة العسكرية مع الفنان رامي صبري، بعد القبض عليه ببلاغ حول تهربه من أداء الخدمة العسكرية.

وأوضح “مرتضى” أن النقابة تلقت من قبل شكوى ضد صبري حول تهربه من أداء الخدمة العسكرية، ولكن بعد بحث النقابة في الأمر والاتصال بالسجلات العسكرية، اتضح لهم أن شهادته العسكرية سليمة، وأنه لم يتهرب من الجيش.