“نجت بأعجوبة”.. خروج الإعلامية إيمان عز الدين من العمليات منذ قليل والأطباء يحاولون السيطرة على النزيف الداخلي وتفاصيل حالتها الصحية
الإعلامية إيمان عز الدين

تعرضت الإعلامة إيمان عز الدين بالأمس إلى حادث مروع وعنيف بحسب من اطلع على حالتها الصحية ورأى سيارتها التي كانت تقودها أثناء الحادث، وبحسب أيضاً الصفحة الرسمية لها والتي قالت في تدوينتة أنها “بين يدي الله” وطلبت الدعاء من المتابعين لها، على إثر الحادث الأليم الذي تعرضت له بالأمس، وتم على إثره نقلها إلى المستشفى وإجراء عدة عمليات جراحية عاجلة.

وخرجت عز الدين من العمليات منذ قليل بعد جراحة معقدة استمرت لأكثر من 5 ساعات متواصلة، وحالتها الصحية الآن مستقرة نوعاً ما، وأصيبت الإعلامية إيمان عز الدين بكسور مضاعفة في القدم مع ارتشاح في المخ  وسحجات وكدمات متفرقة في أجزاء مختلفة من الجسد.

اقرأ أيضاً:

وبحضور عمرو دياب: “رسمياً” زفاف محمد عادل إمام اليوم بالساحل الشمالي والصور الأولى لعروسته وقصة الحب التي جمعت بينهما

عاجل: وفاة الفنان نجم مسلسل “ذئاب الجبل” وزوج الفنانة زبيدة ثروت منذ قليل والجنازة بأمريكا

الأرصاد: “الحر خلص” وتؤكد سقوط أمطار اليوم وغداً على بعض المحافظات وتكشف موعد انتهاء فصل الصيف

وقالت الإعلامية داليا أبو عمر، والتي تتابع حالة الإعلامية إيمان عز الدين عن كثب، أنه منذ وقوع الحادث وهي تخضع لعمليات متتالية وعاجلة وأجرت عملية لترميم القدم، نظراً للكسور المضافعة بها مشيرة إلى أن الأطباء يحاولون السيطرة على النزيف الداخلي مشيرة إلى عدم دخولها في غيبوبة كما تردد، فيما أكد الفنان نبيل الحلفاوي، على أن إيمان عز الدين، نجت من الجادث اذي تعرضت له بأعجوبة.