نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 “ظهرت رسمياً” ..كشف اسماء الحجاج الفائزين خلال موقع وزارة السياحة بوابة الحج المصرية
نتيجة قرعة الحج السياحي 2018
     

نوافيكم بتفاصيل نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 واسماء الفائزين عبر بوابة الحج صباح الأحد، حيث أكد أشرف شيحة عضور اللجنة العليا للحج والعمر، في وقت سابق أن حوالي 120 ألفا و200 مواطن يتنافسون على 36 ألف تأشيرة حج.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

أعلن رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة مجدي شلبي، عن إنه سيتم عقد حفل القرعة الإلكترونية للحج السياحي يوم الأحد 6 مايو بأحد فنادق القاهرة، وسيتم إعلان اسماء الحجاج الفائزين بتأشيرة الحج السياحي سواء بالكشوف أو الرقم القومي للمتقدم عبر بوابة الحج الموحدة الإلكترونية، وموقع وزارة السياحة المصرية، وذلك لجميع محافظات مصر القاهرة والإسكندرية، والشرقية، المنوفية وغيرها.

وبلغت رسوم حجز الحج السياحي المسددة من قبل المواطنين المتقدمين وشركات السياحة حوالي مليار و400 ألف جنية مصري، علماً بإن من لم يحالفهم الحظ في الفوز بأحد تأشيرات السفر لأداء مناسك الحج السياحي، سيتم رد المبالغ إليهم في موعد أقصاه شهر من إعلان النتيجة.

رابط نتيجة الحج السياحي

وستقوم وزارة السياحة بعقد المؤتمر الصحفي في أحد فنادق القاهرة، لإجراء القرعة العلنية. .

ظهرت الآن نتيجة الحج السياحي من هنا

يمكن الحصول على نتيجة الحج السياحي 2018 بالرقم القومي عبر بوابة الحج المصرية الإلكترونية الموحدة، او موقع وزارة السياحة، وسنقوم فور إعلان النتيجة مباشرة بإضافة أسماء الفائزين من مختلف المحافظات، ورابط الاستعلام عن نتيجة القرعة.

ومن لم يحالفه الحظ في الفوز بأحد تأشيرات الحج السياحي التي ستعلن غداً، سيتم رد مبلغ الحجز الذي قام بدفعه في غضون شهر.

تم إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي عبر موقع وزارة السياحة “الرابط بالأعلى”، احصل عليها بالرقم القومي الآن.