التخطي إلى المحتوى

يتطلع الليلة جميع المتقدمين إلى قرعة الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية صوب إعلان نتائج اللوتري الأمريكي 2019، حيث يعلن الموقع الرسمي عن أسماء الفائزين بالحصول على تأشيرة السفر الخضراء، حيث فرصة عمل يحلم بها كل عربي للذهاب إلى أمريكا، يمكنكم بعد ساعات قليلة للغاية التعرف رسميا على النتائج في مصر والسودان.

تعرف على نتيجة اللوتري 2019 والتي تنشرها البوابة الرسمية لوزارة الخارجية الأمريكية، والتي تستقبل من خلالها الراغبين لدخول أمريكا من خلال قرعة الهجرة العشوائية، والتي مقرر ظهورها خلال شهر مايو الجاري، وسيتم متابعة لكم الأخبار حول ظهورها.

نتيجة اللوتري الأمريكي 2019

هناك أكثر من مليون شخص في انتظار إعلان الولايات عن نتائج اللوتري الأمريكي 2019، حيث يقتصر الاختيار على 3400 شخص فقط للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، ولقد صرحت القنصل الأمريكي ، ليزا فيكر، بان مصر ليست النسبة الأعلى في المتقدمين لقرعة الهجرة العشوائية، ولكن تعد أثيوبيا ذات كثافة مرتفعة في اللوتري.

والجدير بالذكر أن السفارة الأمريكية استقبلت طلبات المتقدمين الراغبين في الهجرة إلى أمريكا في الفترة من 17 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر لعام 2017، ويتم إعلان نتيجة الهجرة العشوائية يوم الأربعاء الموافق 16 مايو 2018، وهي مثابة لنتائج اللوتري لعام 2019، وبذلك فالذين لم يحالفهم الحظ بإمكانهم التقدم إلى الهجرة العشوائية لعام 2020.

نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2018

نضع لكم الخطوات التي يمكن بها الحصول على نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا لعام 2018، وذلك بالدخول إلى الموقع الإلكتروني، وإكمال البيانات التي تثبت بأنك متقدم، وهو الرقم السري الذي حصلت عليه عند التقديم على الهجرة، وبذلك سوف تظهر رسالة إلكترونية للمتقدم تعلن فيه فوزه أم حظ آخر في المرات القادمة.

  • موقع الهجرة العشوائية من هنا.
  • الضغط على فحص الحالة ثم الاستمرار.
  • إدخال الرقم التأكيدي،اسم العائلة، تاريخ الميلاد.
  • كتابة حروف الصورة الظاهرة.
  • ثم الضغط على إدراج للتعرف على النتيجة.

نبشر جميع متقدمي الهجرة العشوائية لأمريكا بعد دقائق قليلة عن نتائج اللوتري حيث التأشيرة الخضراء، وبذلك ينتهي القلق الذي عاش فيه الجميع منذ مطلع مايو الجاري في انتظار إعلان القرعة العشوائية، والتي يتم اختيار الفائزين بها تلقائيا باستخدام الحاسب الآلي دون تدخل في شروط للمتقدم، ولكن تكون بنظام القرعة.

لا يزال الترقب مستمر حول معرفة نتيجة اللوتري الأمريكي 2019، حيث لم يتم توفير بيانات عبر الموقع الإلكتروني للهجرة العشوائية للمتقدمين، وسيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة، ومتابعتها عبر رابط الموقع المتوفر لكم باتباع الخطوات، وبالتوفيق للجميع.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.