نتيجة الثانوية العامة 2018.. أعرف نتيجتك  الآن بالاسم ورقم الجلوس على “موقع اليوم السابع و وزارة التربية والتعليم”
نتيجة الثانوية العامة 2018

نتيجة الثانوية العامة 2018 ظهرت أمس  بعد طول انتظار على موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع ويمكن لجميع الطلاب بالصف الثالث الثانوي “علمي وأدبي” التعرف على نتيجة الثانوية العامة عن طريق رقم الجلوس والاسم.

بعد انتهاء سباق الثانوية العامة يوم 1يوليو من الشهر الجاري وبذل أولياء الأمور والتلاميذ مجهود جبار سوف يحصدون نتيجة جهدهم طول عام كامل بتحصيل أعلى الدرجات للالتحاق بالجامعة .حيث تعد نتيجة الثانوية العامة 2018 من أكثر النتائج التي تحدد مصير الطلبة ومستقبلهم المهني وفقاً لنظام التعليم في مصر وتحديد الكليات والمعاهد تبعاً لمجموع الدرجات التي حصل عليها الطالب وحسب احتياج كل جامعة  بعد قرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمصر.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 بجميع المحافظات

أعلن مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 في جميع مدارس الجمهورية يوم السبت القادم الموافق 15 \7 \ 2018بعد انتهاء جميع  أعمال الكنترولات من عمليات التصحيح وحصر وإعداد  كشوف  بأسماء ودرجات الطلاب.

وقد اعتمد وزير التربية والتعليم لدكتور طارق شوقي نتيجة  الثانوية العامة 2018  اليوم  الخميس الموافق 12\7 وعقد مؤتمر صحفي صباح اليوم  حيث بلغت نسبة النجاح هذا العام 74% و ثم رفع النتيجة عبر موقع الوزارة  ومركز معلومات الخدمات الإلكترونية وموقع اليوم السابع الاستعلام عنها.

 

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2018

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن أوائل الثانوية العامة  هذا العام وقد وصل عددهم إلى 50 طالبا.على مستوى الشعب منهم17  طالب علمي رياضة-، 16علمي علوم ، 17  طالب أدبي وطالب واحد من أوائل مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا ، وطالب من مدارس المكفوفين،وطالبين دمج

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018

  • نتيجة الثانوية العامة 2018  من هنا موقع اليوم السابع نتائج الثانوية العامة

صورة ذات صلة

  • يمكن إرسال رقم التليفون  لتصلك النتيجة كما هو موضح بالصورة
نتيجتك على التليفون
نتيجتك على التليفون

 

  • أعرف نتيجتك من خلال الضغط على رابط مركز المعلومات من هنا  موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الثانوية العامة 2018
نتيجة الثانوية العامة 2018

 

الآن يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة 2018 الحصول على النتيجة عن طريق الضغط على الروابط السابقة وتسجيل البيانات الموضحة بالصور والانتظار دقائق لتظهر النتيجة بالنجاح  للجميع والاستعداد  للمرحلة التالية وهي التوجه إلي مكتب تنسيق الثانوية العامة 2018 لتقديم أوراق الالتحاق بالجامعة تبعاً لمجموع الدرجات الكلية.

كما يمكنكم متابعينا على موقع نجوم مصرية إرسال الاسم ورقم الجلوس للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 من خلال تعليقاتكم مع تمنيات موقعنا بالنجاح والتفوق للجميع .