التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2017 عبر موقع وزارة الداخلية المصرية، حيث أعلنت كلية الشرطة أنها سوف تغلق باب التقديم بأكاديمية الشرطة وأخر ميعاد لتقديم أوراق الطلاب الذين يرغبون بالدراسة في كلية الشرطة هو اليوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس عام 2017، و مع ذلك خلال الفترة القادمة سوف تعلن أكاديمية الشرطة عن مد فترة التقديم، لكي تمنح فرصة للطلاب الذين لم يلحقون ميعاد التقديم بالالتحاق في الكلية وأنها بالتأكيد سوف تستقبل أعداد أخرى من الطلاب المُتقدمين للدراسة بكلية الشرطة.

كما أن أكاديمية الشرطة سوف تقلل من التنسيق للالتحاق بالكلية وأنها ستستقبل الطلاب اللذين مجموع درجاتهم يبدأ من 60 % بدلا من 65%، وكشفت الأكاديمية أيضا عن كافة الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية الشرطة وماهي شروط التقديم بالكلية وأن جميع المعلومات والتفاصيل تم نشرها عبر موقع الأكاديمية الرسمي على الأنترنت، فتابعونا ونحن سوف نوفي لكم جميع التفاصيل لحظة بلحظة.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2017 من خلال موقع وزارة الداخلية المصرية

أعلن مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة السيد اللواء أحمد العامري أن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2017، سوف بتم إعلانها عير موقع أكاديمية الشرطة علي بوابة الحكومة المصرية، وقد أعلن سيادته أنة سيتم الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2017 عن طريق رقم الملف الخاص بالطالب والرقم القومي، وذلك عقب الانتهاء من جميع الاختبارات واعتماد نتيجة كلية الشرطة من قبل اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2017
نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2017

طريقة التقديم لكلية الشرطة 2017

إذا كنت ترغب بالالتحاق في أكاديمية الشرطة لعام 2017 ولم تلحق ميعاد التقديم، فلا تقلق لأن الأكاديمية سوف تمد موعد أخر وتمنحك فرصة للالتحاق بالكلية ويمكنك التقديم بالأكاديمية من خلال الإنترنت علما بأن الأكاديمية سوف تستقبل طلاب الثانوية العامة وطلاب المعاهد الأزهرية لعام 2017 للدور الأول والدور الثاني، وهناك أيضا طريقة أخرى للتقديم خلاف الإنترنت وهي التقديم في مقر كلية الشرطة، أي تستطيع الذهاب للكلية بمكاتب التنسيق والكلية أيضا قي استقبال الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة عام 2017 من المدارس الأجنبية.

شروط التقديم في كلية الشرطة المصرية لعام 2017

ومع ذلك عليك أن تعرف أولا الشروط اللازمة للالتحاق بأكاديمية الشرطة عام 2017 ويمكنك الاطلاع عليها من خلال موقع الكلية الرسمي من خلال هذا الرابط وقد جاءت الشروط على هذا النحو.

التقديم عبر الأنترنت من خلال التواصل مع أيميل أكاديمية الشرطة وهو [email protected] ، وأن الكلية في استقبال الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة وطلاب المعاهد الأزهرية بالدور الأول أو الثاني للعام الحالي 2017 أو العام السابق 2016 وكانت فترة التقديم بداية من 25 يوليو 2017 حتى 10 أغسطس 2017، كما أوضحت الشروط أن الطلاب الحاصلين على الدبلومات الأجنبية يمكنهم التقديم من خلال مقر الكلية.

ولابد على الطلاب أن يتحروا الدقة في كتابة البيانات الخاصة بهم وأن يكتبوا الأسماء بالطريقة الرباعية حتى لو كانوا الأشخاص المتوفين أو مسافرين للخارج مع ذكر التاريخ ومحل الميلاد، ولابد من تجنب كتابة الوظائف العامة أو الكلمات الغير مفهومة أي ممنوع كتابة “عامل أو موظف أو مزارع أو تاجر أو شهيد أو طالب أو أعمال حرة أو ضابط” ، ولكن يكتب الوظيفة بشكل تفصيلي “أمين عام مخازن شركة”.

وإذا كانت الوظائف متعلقة بالضباط لابد من ذكر الرتبة “على المعاش، أو ملازم أو لواء أو مازال بالخدمة، أو عميد شرطة في مديرية الأمن” ، ومن المؤهلات العالية التي لابد أن يكون حاصل عليها الطالب هي درجة البكالريوس أو الليسانس مع ذكر اسم الكلية أو المعهد.

يمكن الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2017 من خلال موقعنا نجوم مصرية عن طريق ترك اسم المتقدم ورقم الملف والرقم القومي في تعليق علي هذا المنشور، وسوف يتم الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2017 وترك النتيجة في الردود علي التعليقات فور ظهور النتيجة.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.