التخطي إلى المحتوى
موقع دعم مصر للتظلمات بطاقة التموين www.tamwin.com.eg
تظلمات بطاقة التموين

يرسل الينا العديد من المواطنين علي صفحة نجوم مصرية الرسمية علي موقع الفيسبوك الكثير من الأسئلة حول طريقة تقديم التظلمات بطاقات التموين، لذلك سنقوم من خلال هذه المقال بتوضيح الخطوات التظلم حتي يستطيع جميع المستفيدين من البطاقات إرسال التظلمات وقبولها بشكل صحيح، حتي يتم إعادتهم مرة اخري حال القبول بادن الله، فرجاء منكم متابعة قراءة السطور المقبلة.

موقع دعم مصر للتظلمات بطاقة التموين

يعتبر موقع وزارة التموين لتقديم التظلمات الوحيد الذي من خلاله يمكن تسجيل التظلم بعض الحذف، حيث يمكن تسجيل الدخول علي الرابط الالكتروني التالي موقع دعم مصر للتظلمات بطاقة التموين، من ثم يقوم المستفيد بإدخال رقم البطاقة التموينية الخاصة به وكذلك الرقم القومي بالخانات المخصصة واختيار المحافظة التي ينتمي أليها من ثم يقوم بالضغط علي أيقونة عرض للدخول علي البوابة الإلكترونية كما هو موضح بالصورة التالية الموضحة لحضراتكم بالأسفل، من ثم يقوم بإرسال التظلم بشكل إلكتروني، علما بان جميع مكاتب التموين ليس لها دور في ذلك، ويلزم علي صاحب البطاقة الغير مؤهل بالدخول علي الرابط الرسمي للوزارة والذي رفقناه لحضراتكم بعالية.

تظلمات بطاقة التموين
تظلمات بطاقة التموين

بعدها سوف يتم فحص التظلم خلال أسبوعين أي خلال منتصف الشهر الجاري، سوف يتم استظهار نتيجة تظلمات بطاقة التموين، حيث يمكن للجميع معرفتها من خلال كتابة الرقم القومي ورقم البطاقة التموينية، لمعرفة اسمك ضمن الأسماء التي تم الموافقة عليها وقبولها، ومن هنا يمكن صرف السلع والخبز بكل سهولة.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

  1. انا معايا عربيه فرنا قسط موديل2016 وهم وقافو البطاقه وانا على المعاش حيث ابلغ من العمر 63 سنه ومفيش دخل ثانى وانا على قدى

  2. متي موعد نتيجة تظلمات تحديث بيانات بطاقات التموين الغير سارية وهل ملء بيانات استمارة التظلم بمكاتب وزارة التموين ولا من خلال موقع دعم مصر لتحديث البطاقات التموينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.