التخطي إلى المحتوى
موعد عيد الفطر المبارك 2019 فلكيا في مصر والدول العربية
موعد عيد الفطر المبارك 2019 فلكيا في مصر والدول العربية

عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2019 في جمهورية مصر العربية وكذلك في باقي الدول العربية، حيث يحتفل به المسلمون في جميع أنحاء العالم بعد صيام شهر رمضان المبارك، حيث أمرنا النبي الكريم بضرورة الاحتفال بعيد الفطر المبارك من كل عام وذلك بتناول الإفطار في بداية اليوم وقبل الذهاب لأداء صلاة العيد، و شراء الملابس الجديدة لمن يتاح له الأمر، أو ارتداء ملابس نظيفة والذهاب لتأدية صلاة العيد في الصباح الباكر، ويفضل أداء الصلاة في ساحة كبيرة جماعية، أو أقرب مسجد بجوار المنزل، وتهنئة أكبر عدد ممكن من المسلمين أثناء الذهاب لتأدية الصلاة وكذلك أثناء العودة منها.

موعد عيد الفطر المبارك 2019 فلكيا في مصر والدول العربية

صرح رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية الدكتور حاتم عودة بأن عدد أيام شهر رمضان المبارك 2019 سوف تكون 29 يوم وذلك وفقا للحسابات الفلكية التي قام بها علماء المعهد، وسوف يكون بداية شهر شوال الثلاثاء 4-6-2019 وبذلك سوف يكون أول أيام عيد الفطر المبارك في مصر والدول العربية، وتكون بذلك أجازة عيد الفطر من يوم الثلاثاء إلى يوم الخميس الموافق 6-6-2019 وكل عام وأنتم بخير.

 

اقرأ أيضا:

طريقة عمل بسكويت النشادر مثل الحلواني”فيديو”

وزارة السياحة تفرض 10 آلاف جنيه على من يكرر العمرة خلال 3 سنوات .. التفاصيل والفئات المعفاة من تلك الرسوم

احذري منظفات المنزل تدمر الصحة وأحيانا تسبب الوفاة… تعرفي على التفاصيل

موعد صلاة عيد الفطر المبارك في مصر وبعض الدول العربية

يقدم لكم موقع نجوم مصرية مواعيد صلاة عيد الفطر المبارك في جمهورية مصر العربية وبعض الدول العربية، حيث سوف توافق صلاة العيد في مصر وبالأخص مدينة القاهرة والجيزة في تمام الساعة 5:19 صباحاً، ومحافظة الإسكندرية في تمام 5:27 دقيقة صباحاً، وبالنسبة لموعد الصلاة في المملكة العربية السعودية وبالأخص في مدينة الرياض في تمام الساعة 5:20 صباحاً، وبالنسبة لدولة الكويت وبالتحديد في مدينة الكويت سوف تكون في الساعة 5:05 صباحاً، أما عن دولة الإمارات العربية المتحدة وخصوصا في مدينة دبي سوف تكون في الساعة 5:45 صباحاً، وأخيرا دولة قطر وموعد الصلاة في مدينة الدوحة توافق الساعة 5:00 صباحاً.

 

شاهد الفيديو:

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

  1. رب واحد و نبي واحد ودين واحد و لغة واحدة و معا هدا مختلفين في يوم الفرحة الدي من المفروض ان يوحد فرحة المسلمين

    1. موعد العيد وفقا للرؤية وعلينا أن ننتظر الخبر اليقين اليوم بعد صلاة العشاء وكل عام والأمة الإسلامية بخير

  2. مشكور استاذه نورهان ولكن لى تعليق فى جزئية حول نفسك حيث تقولى ( ﺩﺭﺳﺖ ﺍﻷﻋﺪﺍﺩ ﻭﺍﻟﺘﻘﺪﻳﻢ ) فالمفترض ان تقولى ( درست الإعداد والتقديم ) ارجوا تقبل تلميحى البسيط

  3. اعظم ماشهته بالفيسبوك
    مزيدمن الاهتمام للقادم بكل الاخبارالمحليه والدوليه فى جميع المجالات بالتقدم نحوغدافضل انشاءالله……
    عام سعيد……..

    1. حضرتك كاتب تعليق تريد به معرفة نتيجة منى سعيد عادل فهمي وكاتب رقم الجلوس وحضرتك لم تحدد المرحلة التعليمية ولا المحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.