التخطي إلى المحتوى
من أحمد موسى لـ دعاء صلاح… إعلاميون من شاشة التلفزيون إلى قفص الاتهام
إعلاميين تم وقفهم

دعاء صلاح مثل أحمد موسى، واحدة من إعلاميين الشباب الذين فرضوا أنفسهم على الساحة الإعلامية، وشاشات التلفزيون، ولكن مثلها مثل العديد من الإعلاميين تجاوزت في عدة حلقات، أخرها وأكثرها شهرة، عندما كانت تدعم فكرة “السنجل مرز”، وتم وقفهم.

قضت محكمة جنح مصر الجديدة، اليوم بحبس المذيعة ، مقدمة برنامج “دودي شو” على قناة النهار، حضوريا لمدة 3 سنوات وألزمتها بدفع كفالة مالية، وتعويض مدنيا مؤقتا بقيمة 10 آلاف جنيه، وذلك في الجنحة المباشرة المرفوعة ضدها من المحامي أشرف ناجي.

ويقدم موقع نجوم مصرية تقريرا يوضح أبرز الإعلاميين الذي حدث معهم ذلك.

أحمد موسى إلى  دعاء حسن إعلاميين تم تحرير بلاغات ضدهم

ريهام سعيد

واحدة من الإعلاميات التي طالما أثارت جدلا واسعا هي المذيعة ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير”،وكانت قد أصدر حكم ضدها بالحبس 6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه، وكفالة و5 آلاف جنيه على الإعلامية ريهام سعيد، في اتهامها بتشويه سمعة الفنانة زينة.

ريهام سعيد
ريهام سعيد

 

وائل الإبراشي

إعلامي دائما ما يثير الجدل في حلقات برنامجه “العاشرة مساءا” المذاع عبر فضائية “دريم” أيضا هو الأخر تم تقديم بلاغ ضده من دفاع المستشار المتهم بقتل مجند مدينة نصر بتناوله للواقعة، وهى مازالت قيد التحقيقات، وتم إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

الإبراشي
الإبراشي

باسم يوسف

واحد من أهم وأبرز النجوم الذين استطاعوا إثبات نفسهم على الساحة وتكوين شعبية كبيرة في الشارع المصري، من خلال برنامجه “البرنامج”، أيضا لاحقته عدة بلاغات كثيرة، بسبب سخريته من أشخاص سياسية كبيرة.

باسم يوسف
باسم يوسف

أحمد موسى

تم الحكم على الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج “على مسؤوليتي” علي قناة صدي البلد، بالسجن 6 أشهر بتهمة نشر أخبار كاذبة في الدعوى المقامة ضده من الناشط السياسي ممدوح حمزة، ليتم تبرئته بعد ذلك من الواقعة.

 

من أحمد موسى لـ دعاء صلاح... إعلاميون من شاشة التلفزيون إلى قفص الاتهام
أحمد موسي

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.