ملكة جمال المحجبات “سارة حورية” تكشف سر شائعة تزويجها وتطليقها من الداعية معز مسعود
سارة حورية ملكة جمال المحجبات

يبدو أن الداعية معز مسعود الخبير بشئون الميديا أسعد الناس بما ينشر عن زيجاته وطلاقته فهي دعاية مجانية له و البزنس الذى يعمل به فهو خريج الجامعة الأمريكية ويعرف جيدا كيف يسوق لأعماله ويستمتع بحياته فهو يمتلك شركة إنتاج فنى متخصصة فى الأفلام الوثائقية والدعوية وهذه الدعاية المجانية تزيد من ارباحه وتسوق منتجاتها لدى القنوات الفضائية التى يبيع لها أفلامه .

منذ أيام أعلن الداعية الشاب الوسيم خبر زواجة من الممثلة شيرى عادل وطلاقه من زوجته الثانية المرشدة السياحية بسنت نور الدين “المحجبة” والتى تبدو أنها ذات دين وجمال وطبعا حسب ونسب .. لكن الداعية الشهير أبن الجامعة الأمريكية لم يطق صبرا مع ذات الدين وأسرع يلهث خلف الفنانة الحسناء .

لم يقتصر الأمر على تداول شئون زيجات معز مسعود وعلاقاته المتعددة على صفحات السوشيال ميديا بالحق والباطل بل سرت شائعات وقصص مفبركة عن زيجاته السرية وغير المعلنة للناس ومن بينها زواجه من ملكة جمال المحجبات لعام 2016 سارة حورية بل أنها زوجته الأولى وأم أطفاله وانها كانت زميلته فى الجامعة الأمريكية وأنه طلقها بعد زواجه من شيرى عادل حسب طلبها ..الخ من هذه القصص المتقنة التي يحبكها هواه الفبركة ..ورغم سريان الشائعة مثل النار فى الهشيم إلا أن معز مسعود لم يكلف نفسه عناء الخروج ونفيها بل تركها تكبر لانها من وجهة نظره مفيدة ودعاية مجانية كما قلنا .

وهنا اضطرت سارة حورية للخروج عن صمتها وتقول للناس أنها لم تكن زوجة فى يوم من الأيام لمعز مسعود وبالتالي ليست طليقته ولا حتى أم أطفالة المسكينة بل أنها حتى لم تكن فى يوم من الأيام خريجة الجامعة الأمريكية بل أنها في الحقيقة لا تربطها أى معرفة شخصية ب”معز مسعود”، وأضافت سارة حورية على حسابها فى فيس بوك “أنا طبيبة وإعلامية” وملكة جمال المحجبات لعام 2016 ولكن ليس الجامعة الأمريكية وليس لى صلة بما يتم تداوله.

ملكة جمال المحجبات "سارة حورية" تكشف سر شائعة تزويجها وتطليقها من الداعية معز مسعود

وفى اليوم التالى نشرت سارة حورية مقطع فيديو وهى بصحبة أصدقائها لتأكيد كلامها من أنها لم تكن زوجته الأولى حتى تصبح طليقته وأم أطفاله”.