السباق الرمضاني لأعمال ومسلسلات شهر رمضان 2018 يشتعل مبكراً والبطولة النسائية تغزو العديد من الأعمال

كعادة كل عام وقبل حلول شهر رمضان الكريم ، يبدأ العديد من النجوم في تصوير أعمالهم للحاق بالسباق الرمضاني في الشهر الكريم، والذي دائما ملا يشهد منافسات بين العيد من الأعمال الدراميا المختلفة، وسوف نجد أن السباق الرمضاني لعام 2018 سوف يشهد غزو للبطولات النسائية، ونجد تعاقد 8 نجمات على القيام بأدوار بطولة مطلقه في سباق هذا العام وأيضا هناك 3 نجمات سوف يقومن بتقديم أدوار بطوله مزدوجه، وسوف نتعرف معكم في الأسطر القادمة من خلال موقعكم نجوم مصرية على ابرز نجمات دراما رمضان 2018.

مسلسلات ودراما رمضان 2018 وظهور بارز للنجمات في العديد من أدوار البطولة هذا العام

مي عز الدين

بدأت مي عز الدين في تصوير مسلسلها  ” رسايل”  وذلك بعد تغيبها عن السباق الرمضاني العام الماضي، وبدأت في تصوير مشاهده مبكرا للحاق في السباق الرمضاني المقبل، وكان من المقرر عرضه في العام الماضي في رمضان ولكن تم تأجيله لحدوث مشاكل إنتاجية.

يسرا

بعد النجاح الكبير الذي حققته يسرا العام الماضي بتقديم مسلسلها “الحساب يجمع”، تعاقدت هذا العام على تقديم مسلسل “بني يوسف” في رمضان 2018 وذلك مع شركة العدل جروب ايضاً، وقد بدأت في تصوير عدد من مشاهدها في المسلسل.

نيللي كريم

بعد النجاح الساحق الذي حققته نيللي كريم في رمضان الماضي من خلال مسلسلها “لأعلى سعر”، تعاقدت أيضا مع نفس شركة الإنتاج وهي “العدل جروب” لكي تخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “أختفاء” والذي بدأت بالفعل في تصوير مشاهده في روسيا.

دينا الشربيني

قامت دينا الشربيني بالتعاقد مع شركة “سينرجي” وذلك لتقديم أول بطولة تلفزيونية مطلقه لها من خلال مسلسل ” المعجزة” ومن المحتمل ألا يلحق المسلسل بالسباق الرمضاني هذا العام، ولكن دينا بدأت بالفعل في تصوير بعض مشاهده املآ في إنهاءه وعرضه في رمضان المقبل 2018.

زينة

نجحت زينة خلال العام الماضي وتحديدا في شهر رمضان في جذب الانتباه إليها وذلك من خلال دورها في مسلسل “لأعلى سعر” والذي قدمت فيه دورا متميزا حققت به نجاحا كبيراً، وسوف تعود هذا العام لتخوض السباق الرمضاني المقبل ولكن من خلال دور البطولة  المطلقة وذلك من خلال تقديم مسلسل ” ممنوع الاقتراب والتصوير” وسوف تخوض به سباق هذا العام في رمضان المقبل.

غادة عبد الرازق

بدأت غادة عبد الرازق في تصوير بعض من مشاهدها في مسلسل “ضد مجهول” والذي سيتم عرضة ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2018، وتعاونت فيه لمرة الثانية مع شكة “سينرجي”، وكانت غادة قد قدمت شخصية مضيفة الطيران في رمضان الماضي وذلك من خلال مسلسلها أرض جو.

سميرة احمد

بعد غياب دام 8 سنوات، تستعد النجمة سميرة أحمد للعوده للدراما الرمضانية في عام 2018 مرة اخري وذلك من خلال مسلسل “بالحب هنعدي” وسوف يقوم بإنتاجه المنتج صفوت غطاس، ومن المقرر أن تبدأ سميره تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة، وكان اخر عمل قدمته سميره أحمد في عام 2010 وهو مسلسل “ماما في القسم”.

سلاف فواخرجي

سوف تقوم سلاف بمشاركة الفنان حسين فهمي في مسلسل “خط ساخن” والذي من المقرر دخوله ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، وقد بدأت سلاف بالفعل في تصوير بعض من مشاهد المسلسل، وقد عادت سلاف بعد غياب عن الدراما المصرية، فكان اخر عمل لها في 2008 وهو مسلسل”اسهمان”.

أمينة خليل

من المقرر أن تخوض أمينة خليل أولى أدوار البطولة وذلك من خلال مسلسل “ليالي اوجيني” ومن المقرر أن يشاركها فيه البطولة النجم ظافر العابدين، وقد شاركت أمينة في بطولة هذا المسلسل بعد اعتذار ياسمين صبري عن العمل ودور البطولة بسبب خلافتها مع الشركة المنتجة للمسلسل والمخرج أيضا.

إيمي سمير غانم

سوف تقدم ايمي هذا العام مسلسل “عزمي واشجان” وسوف يشاركها البطولة به زوجها حسن الرداد، وهو من إنتاج أحمد السبكي، يذكر أن ايمي قامت باخر عمل في الدراما في 2016 من خلال مسلسل “نيللي وشريهان” وظهرت العام الماضي كضيفه شرف في مسلسل ” في الـ لالالاند”.