مسرح مصر يواصل عروضه وهذه مواعيد الموسم الجديد
عروض مسرح مصر

حاز مسرح مصر على إعجاب الكثير من المشاهدين، فرغم بساطة الفكرة إلا أنه قد أصبح لها قاعدة جماهيرية ضخمة وخاصة من الشباب، وأصبح مسرح مصر الآن بمثابة متنفس للشباب يذهبون إليه كلما شعروا أنهم بحاجة إلى الضحك، وقد بدأ مسرح مصر بتقديم حلقاته من خلال مسرح الجامعة ولكنه كان تحت اسم تياترو مصر وكان يعرض على قناة الحياة.

مسرح مصر يواصل عروضه:-

وقد صرح الفنان أشرف عبد الباقي أن عروض مسرح مصر ما زالت مستمرة، ويتم تقديمها الآن من خلال المسرح الخاص بفندق جراند نايل تاورز، وهو أحد أكبر الفنادق بمنطقة جاردن سيتي.

أما عن أسباب تأخير عروض مسرح مصر على شاشات التليفزيون فهي تعود إلى إدارة قناة MBC مصر، حيث أنه كان من المقرر بدء عروض حلقات مسرح مصر في شهر ديسمبر الجاري، ولكن حدث تأخير في موعد عرض الحلقات.

موعد عرض مسرح مصر على التليفزيون:-

وقد حصلت نجوم مصرية من مصادر خاصة على بعض التصريحات بشأن موعد عرض حلقات مسرح مصر على شاشة التليفزيون، والتي من المقرر أن تكون في يوم الجمعة الموافق الخامس من يناير من العام الجديد 2018، حيث سيكون هناك عرضا مسرحيا في مساء كل جمعة بمشيئة الله تعالى.

يذكر أن مسرح مصر يقدم بواسطة عدد كبير من النجوم الشباب إلى جانب النجم الكبير أشرف عبد الباقي وهم علي ربيع، ومحمد أسامة (أوس أوس)، وويزو، ومصطفى خاطر ومجموعة كبيرة اخرى من النجوم الشباب.