هو كعادته لا يغيب عن المشهد طويلا، فبين حين وأخر لابد وان تجد ” مرتضى منصور ” متواجدا بقوة على الساحة الاعلامية، وفى غالب الأمر تكن هناك مشكلة جديدة، وهذة المرة يخرج مرتضى منصور مناشدا رئيس الجمهورية بإنقاذ نادى الزمالك، وذلك عبر الصفحة الرسمية للنادي من خلال فيديو تحدث فيه منصور موجها حديثه للرئيس حول مشكلة جديدة تعرض لها النادي والطرف الأخر هذه المرة مسئول حكومي، فاليكم تفاصيل و ما حدث منذ قليل من مناشدة رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور لرئيس الجمهورية .

مرتضى منصور يناشد الرئيس أنقذ الزمالك

حيث توجه المستشار مرتضى منصور من خلال كلمته عبر فيديو على صفحة النادي الرسمية، بمناشدة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لإنقاذ نادى الزمالك من اصرار المسئولين بحي العجوزة على ان يقوموا بهدم السور المخصص للنادي النهري التابع للزمالك .

وقال منصور :

موجهة حديثه للرئيس ، انك يا سيادة الرئيس تشجع الشباب انقذ نادى الزمالك ثم استدرج قائلا هم لاعبي الزمالك مش فرحوا مصر بمشاركتهم بالمنتخب  .

ثم أكد منصور ان رئيس حي العجوزة عندما فشل في عمل عضوية بالنادي – بالعافية – على حد وصف رئيس نادى الزمالك، تعمد هدم السور دون مبرر .

وأضاف منصور، ان النادي انفق ملايين الجنيهات في بناء سور النادي النهري، وان قرار من المحافظ بناء على توصيات من رئيس حي العجوزة بهدم السور يعد اهدارا لتلك الملايين لنادى يشجعه ألاف المصريين .