محمد صلاح يشتكي من الإتحاد المصري في تويتر..ماذا قال؟
محمد صلاح

كثرت أزمات اللاعب المصري محمد صلاح ومحترف ليفربول مؤخراً وكان آخرها مخالفته قواعد المرور بحمل هاتفه الذكي أثناء القيادة في لندن ما جعل إدارة فريقه الريدز يبلغ عن مخالفته لدى الشرطة، وقد أعلن نجم الفراعنة في 26 أغسطس عن أزمة جديدة له مع إتحاد كرة القدم المصري من خلال حسابه في تويتر فقد أنتقد تجاهل الإتحاد رسائله ورسائل محاميه.

وجاء انتقاد محترف ليفربول للإتحاد المصري لكرة القدم في تغريدة نشرها مساء يوم الأحد في حسابه في تويتر:

” الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!

أزمات محمد صلاح مع الإتحاد المصري

وكانت شهدت أزمة بين محمد صلاح والإتحاد المصري بسبب إستخدام الأخير صور نجم الفراعنة في لوحات تسويقية إلى جانب شعار الشركة الراعية للمنتخب وهي منافسة للشركة المتعاقد معها والتي تمتلك الحقوق التسويقية لصلاح، والذي قام صلاح بشكر السيسي قبل التوجه لروسيا لخوض كأس العالم 2018 قائلاً ان الأخير تدخل شخصياً لإنهاء مشكلته على وجه السرعة مع الإتحاد.

كما حدثت أزمة أخرى مع الإتحاد المصري لكرة القدم بعد ذهاب بعثة مصر لمونديال روسيا بسبب ما قال صلاح إنه تم استغلاله سياسياً من قبل الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف معتقداً ان الاتحاد وراء ما حصل، وقد تسبب ذلك بهجمة مضادة في الإعلام الغربي ضد صلاح إذ تصنف أوروبا قاديروف كمجرم حرب.