أخبار سارة حول محمد صلاح..والفراعنة يلوحون بالورقة الرابحة ضد روسيا
محمد صلاح

أنهى المنتخب المصري المران في ملعب  أستاذ أحمد أرينا في غروزني بمشاركة محمد صلاح محترف ليفربول ، وأصيب أحمد فتحي بشد خفيف بحسب ما أعلنه الإتحاد المصري لكرة القدم.

محمد صلاح يجري المران إستعداداً لمواجهة روسيا

وقال الإتحاد المصري لكرة القدم على الحساب الرسمي في تويتر ان أحمد فتحي سيشارك في التدريبات الأخيرة في  سانت بطرسبرغ إستعدادًا لمواجهة روسيا الثلاثاء المقبل في الدور الأول من نهائيات كأس العالم 2018، وقد شارك محمد صلاح زملائه اللاعبين بشكل طبيعي خلافاً للمران الذي سبق اللعب ضد الأرغواي حيث تدرب بمفرده، كما سيشارك لاعب خط الوسط  طارق حامد في مواجهة روسيا بعد أن عاني من إصابة في الظهر أمام منتخب الأورجواي.

أخبار سارة حول محمد صلاح..والفراعنة يلوحون بالورقة الرابحة ضد روسيا
محمد صلاح يتدرب  إستعداداً لمواجهة روسيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى

محمد صلاح جاهز لمباراة روسيا

وقد أكد مدير المنتخب المصري جاهزية محمد صلاح لخوص مباراة الفراعنة أمام روسيا في سانت بطرسبرغ ، مؤكداً عدم وجود إصابة في قائمة لاعبين المنتخب المصري.

وبدأت روسيا المستضيفة أول مباراة لها بالتغلب على المنتخب السعودي بخماسية ساحقة مقابل صفر، لكن عليها إدراك ان اللعب مع الفرعون المصري مختلفاً خصوصا مع عودة اللاعب الموهوب محمد صلاح صاحب الأهداف الرائعة والمحترف في ليفربول.

وتتصدر روسيا المجموعة الأولى بفارق الأهداف على فريق الأورجواي المتصدر الذي أحتاج ألى هدف وحيد في الدقيقة الأخيرة في مباراته الأولى في البطولة ضد مصر.

وعاني محمد صلاح من إصابة في الكتف حرمته من المشاركة في مباراة مصر الأولى ضد الأورغواي، لكن فرصة مشاركة صلاح مع المنتخب  ضد روسيا أرتفعت لاسيما بعد تأديته المران مع بقية زملائه،وسط تفائل من الجماهير المصرية بعودته، ومن المؤكد ان الهزيمة أمام روسيا ستدين مصر بالخروج المبكر، فطبعا سيكون محمد صلاح ورقة رابحة لن يفرط بها المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.