محمد رمضان يتسبب في أزمة اثناء دفن نور الشريف…. تعرف علي التفاصيل

في ظل الأحداث الجارية أثناء تشييع جنازة الفنان الراحل “نور الشريف” يحدث امر غريب، وهو عند تواجد الفنان “محمد رمضان في مراسم الدفن، بقصد توديع الفنان الراحل نور الشريف يتسبب في حالة من الهرج، والمرج، حيث كانت المدافن في 6 أكتوبر، علي طريق الواحات.

بمجرد أن علم الناس بتواجد رمضان، وشاهدوه ذهبوا إلي حيث هو وسط الفناين الحاضرين للجنازة، واخذو يهللون، وينادون عليه بفارس الجن، وعبدو موتى، وغيرها من مسميات، مما سبب إحراج لجميع الفنانين، واستياء، وإحراج لرمضران.

وخرج رمضان مطراً بسبب الجمهور، الذي سبب له إحراج كبير، ولكنه لم يغادر، وانتظر في السيارة، وعاد مرة أخرى، لتعزية الفنانة بوسي علي موت الفنان القدير، وزوجها نور الشريف، وحينما شاهدوه الناس للمرة الثانية لم  ينتظروا حتى قاموا بالجري خلفه، وممرددين الأغاني، والتصفيق، والتهليل، وهذا ما جعل الفنانة بوسي، وكثير من الحضور يغداروا المكان، غاضبين.

ولم يكتفي الجمهور بهذا القدر من الترحيب بالنجم محمد رمضان بل عند خروجه من المدافن، وجد تجمع العشرات عند السيارة ليلتقطوا الصور، وبعد الخروج أوقفتهو التكاتك، وسيارات النقل، ليلتقطو الصور مما أدى إلي قطع الطريق تماماً بطريق أكتوبر الواحات