التخطي إلى المحتوى
محكمة كويتية | تصدر حكما بالمؤبد بحق مواطن مصري

هي التموجات والتغيرات التي تطال الدول العربية وجعلت كل نظام عربي حذر وبشدة ، من أن تمتد تلك التغيرات التي كانت أشبه بنيران تلتهم استقرار الدول منذ اندلاع ما يسمى ” بثورات الربيع العربي ” وحتى اللحظة، تلك الأجواء جعلت من الاحكام رادعة ولا تتهاون مع من يظن بيه مجرد الظن انه قد يهدد النظام العام للدولة أو سيادة قانونها تحت أي مبرر او ذريعة، وبناء عليه أصدرت محكمة بدولة الكويت حكما بحق مواطن مصري يقضى بالسجن المؤبد على المواطن المذكور، والسبب أمنيا ويتعلق بالأمن القومي لدولة الكويت كما اشار الحكم في حيثياته ….  واليكم تفاصيل القضية .

مصري خلف اسوار السجون بالكويت والسبب جنود أمريكان والانتماء لداعش

فبعد ان قام المواطن المصري والمقيم بدولة الكويت والذى يدعى ابراهيم سليمان ، بصدم شاحنة تحمل عدد من الجنود الامريكان، ورغم انه لم يصاب أحد من الجنود بل الذى اصيب هو ابراهيم سليمان نفسه، بعد ان اشتعلت النيران بالشاحنة التي يقودها، وجهت اليه تهم ارهابية، واعتبرت السفارة الامريكية بالكويت، حادثة الصدم مخطط إرهابي .

وبررت السلطات الكويتية، تهم الارهاب الموجه لإبراهيم سليمان، بعدما أكدت محاضر الشرطة والتحقيقات عثورها على رسائل مؤيدة لداعش ومتفجرات، كان ابراهيم سليمان يحملها داخل شاحنته .

ومن الجدير بالذكر :

ان الحكم الصادر عن المحكمة الكويتية ضد المواطن المصري ابراهيم سليمان، هو في درجاته الأولى وقابل للاستئناف .

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.