متحدث مجلس الوزراء يكشف حقيقة مرض شريف إسماعيل.. واعلامي مصري يكشف التفاصيل (فيديو)

 

أثارت أخبار تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، بكثرة خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن مرض رئيس مجلس الوزراء، المهنس “شريف اسماعيل”، بعد ظهور تغيرات في ملامح وجه خلاله اللقاءات التي ظهر فيها مؤخراً، وهو الأمر الذي استدعى المتحدث الرسمي باسم الحكومة، للكشف عن حقيقة مرض رئيس الوزراء، وذلك حسبما نقل عنه الإعلامي الشهير “سيد علي”، خلال حديثه ببرنامجه “حضرة المواطن”، المذاع على قناة “الحدث اليوم”، ونقلته العديد من المواقع الاخبارية.

المتحدث باسم الحكومة ينفي مرض رئيس الحكومة “شريف اسماعيل”

هذا وقد أشار الإعلامي “سيد عل”، إلى أن المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء نفى مرض رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، والذي انتشرت العديد من الشائعات حول حالته الصحية في الفترة الأخيرة، معلقاً على كلام المتحدث باسم الحكومة: “إحنا بنتمنى إن الكلام ده يكون صح، وإن رئيس الوزراء ميكنش مريض ويتمتع بصحة جيدة”.. مردفاً بأنه يتوجه بالدعاء في جميع الأحوال، بأن يديم الله على رئيس الوزراء صحته الجيدة، ولو في أي حاجه عنده يشفيه منها.

كما أثنى “سيد علي”، على المهندس “شريف اسماعيل”، في مواقفة وادارته للحكومة المصرية، واصفه بالوحيد الشجاع الذي استطاع اتخاذ أصعب القرارات التي لم يستطع أحد أن يتخذها، خاصةً في ظل الأزمات الإقتصادية التي تعاني من البلاد، وتحمل مسئولية قراراته أمام الشعب،والتي أثارت غضب المواطنين في كثير من الأحيان.

 

متحدث مجلس الوزراء يكشف حقيقة مرض شريف إسماعيل.. واعلامي مصري يكشف التفاصيل (فيديو)