التخطي إلى المحتوى

عرضت بالأمس الحلقة الأولى من برنامج ” أيوة أنا مشهور “، حيث استضيف النجم الكبير عادل إمام وذلك ضمن سلسلة حلقات سيظهر فيها النجم على مدار حلقات متعددة.

يحل زعيم الكوميديا المصري عادل إمام ضيفا في أولى حلقات برنامج “ Yes Iam Famous ” والذي سيعرض على قناة MBC مصر خلال الفترة المقبلة، حيث لم يحدد موعد إطلاق البرنامج لحتى الآن، حيث اكتفت القناة بنشر برومو البرنامج على شاشتها مع التنويه أن سيتم عرضه قريبا.

عادل إمام في Yes I’m Famous

ويستعرض برنامج نعم أنا مشهور، حياة الفنان عادل إمام بدءا مما كان عليه في الصفر، وكيف كان مشواره الفني خلال تلك السنوات، وسيتحدث كذلك عن العلامات الفارقة في حياة الزعيم الفنية، وعن أبرز الأشخاص الذين آثروا فيه سواء كان داخل المجال الفني أم خارجه.

أحفاد الزعيم عادل إمام

وبالطبع لن يخلو اللقاء من ظهور أحفاد الزعيم عادل إمام، والذين يعتز بهم ويعبر دائما عن حبه لهم وفرحته بالقرب منهم، حيث يظهر الزعيم في البرومو وهو يعرفهم لمذيعة البرنامج فردا فردا.

برنامج نعم انا مشهور يس ايام فاميص
أحفاد عادل إمام الأولاد

عادل إمام واحفاده البنات

فريق عمل Yes I’m Famous

مقربين للغاية من عادل إمام هم بين فريق عمل برنامج Yes I’m Famous، فالبرنامج من إنتاج تامر مرسي، الذي يتولى في الفترة الأخيرة إنتاج مسلسلات الزعيم على مدار السنوات الماضية، فهو منتج مسلسلات ” فرقة ناجي عطالله “، والعراف، وصاحب السعادة، وأستاذ ورئيس قسم، بينما مخرج البرنامج هو أيضا مخرج مسلسلات الزعيم ونجله الأكبر المخرج رامي إمام.

أجر عادل إمام مقال الظهور في برنامج Yes I’m Famous

وبحسب مصدر مقرب من الزعيم عادل إمام فإن الأجر الذي تحصل عليه مقابل ظهوره في برنامج Yes I’m Famous هو مليون ونصف مليون جنيها، نظير ظهوره في أولى حلقات البرنامج الذي سيكشف به العديد من المفاجأت الفاصلة في حياته، وظهور أحفاده ” عادل وزيزو ” في أول ظهر إعلامي لهما.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.