التخطي إلى المحتوى
لماذا تزوج سليم مرة ثانية.. اياد نصار بطل اريد رجلا يكشف عن السبب
لماذا تزوج سليم مرة ثانية.. اياد نصار بطل اريد رجلا يكشف عن السبب

بعد النجاح والتفاعل الذي شهده المسلسل الرومانسي الاجتماعي “اريد رجلًا”، اثارت الاحداث الاخيرة بين سليم احد الشخصيات الرئيسية في العمل وزوجته الكثير من التساؤلات في أوساط المهتمين بمتابعة الدراما المصرية ومحبيها.

فخلال تشابك الاحداث وافق سليم على الزواج مرة أخرى رغم حبه الشديد لزوجته الأولى ووعده لها بأنه لا امرأة اخرى قد تحتل احضانه ابدًا وهو المشهد الشهير الذي تم اقتطاعه من العمل وتداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي الايام القليلة الماضية، ودار تساؤل عن سر موافقة سليم.

اقرأ ايضًا:

مفاجأة مخزية.. الواسطة كانت وراء فوز لين حايك في برنامج ” ذا فويس كيدز TheVoiceKids”

اغرب فتوى للشيخ على المالكي عن الهامبورجر وانجاب الاناث

حفيد عمر الشريف يطلب الزواج من مغني بريطاني شهير

وكشف الفنان اياد نصار الذي يؤدي دور سليم عن السبب الذي دفع الشخصية التي يؤديها للزواج مرة أخرى رغم حبه للزوجة الأولى.

 

أجاب الفنان المصري إياد نصار على السؤال الذي طرح عليه أثناء حضوره ندوة لتكريمه بمدينة الإسكندرية عن الزواج الثانى لبطل العمل وقال: “الرجل بطبعة يحب الاكتشاف، مما يحركة للحب من أكثر من امرأة ولذا فالرجل يحتاج إلى مقاومة طبيعته”.

 

وأضاف: لذلك قيمة الإخلاص عند الرجل أكبر من المرأة بسبب مقاومة طبيعته التى خلق عليها.

تدور احداث المسلسل حول سليم الذي رزق بابنتين من زوجته الاولى أمينة إلا أن والدته المرأة الصعيدية تلح عليه في الزواج مرة أخرى لينجب ذكرًا، فتقرر أمينة الثأر لكرامتها برفع دعوى مطالبة بالطلاق، وتحدث القضية ضجة اعلامية لكونها المرأة الاولى التي ترفع دعوى طلاق لأنها ترغب في إنجاب ذكر بينما لا ينجب زوجها سوى الاناث.

 

مسلسل “أريد رجلاً” الذي يعرض حصريًا على شاشات mbc  مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبدالمجيد ويقوم ببطولته كل من إياد نصار، ومريم حسن، وظافر العابدين، وسهير المرشدي، وأحمد عبدالعزيز، وندى بسيوني، ويخرج هذا العمل محمد مصطفى.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.