التخطي إلى المحتوى
للمرة الرابعة اليوم.. السيسي يرتدي الزي العسكري ويرسل 6 رسائل هامة للداخل والخارج وبيان من رئاسة الجمهورية

منذ توليه رئاسة الجمهورية ظهر السيسي اليوم للمرة الرابعة على التوالي وهويرتدي البدلة العسكرية، وكانت المرة الأولى له في الرابع من يوليو 2015 أثناء زيارته لسيناء، أما المنرة الثانية فكانت أثناء افتتاح قناة السويس الجديدة عام 2015 في شهر أغسس، وأما المرة الثالثة التي ارتدى فيها السيسي الزي العسكري، في يناير 2017 أثناء تدشينه للأسطول الجنوبي بسفاجا.

وأما المرة الرابعة فكانت اليوم أثناء افتتاح قوات وحدة مكافحة الإرهاب في شرق القناه، وخلال كلمته اليوم أرسل سيادته عدة رسائل هامة لهؤلاء الذين يعملون على زعزعة أمن واستقرار البلاد، والترويج لبعض الأفكار الهدامة وكانت رسائل الرئيس كما يلي..
1- قدرة القوات المسلحة على التطوير الدائم والمستمر في إمكانياتها في مواجهة قوى الشر والإرهاب.
2- قدرة الجيش المصري على تأمين المواطنين في جميع أرجاء البلاد.
3- رفع الروح المعنوية لجميع مقاتلي الجيش المصري قيادة وجنود.
4- رسالة للخارج على أن الرئيس وسط جنوده ومستعدين لفداء هذا الوطن بأرواحهم.
5- رسالة للداخل والخارج أن مصر في حالة حرب.
6- رسالة للداخل والخارج على قدرة أبناء القوات المسلحة على حماية البلاد من الإرهارب وأي أيادي خارجية تدعم هؤلاء التكفريين.

كما أصدرت رئاسة الجمهورية بياناً هاماً اليوم تزامناً مع ارتداء السيسي لبدلته العسكرية وأكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، على أن افتتاح وحدة مكافحة الإرهاب شرق القناة رسالة طمأنة للمصرين في كل مكان وأن ذلك يأتي ضمن إطار التطوير والتحديث الشامل لقدرات قواتنا المسلحة، ومواصلة دورها في حماية الوطن والمواطن.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.