كيف يتم تجنيد الإرهابيين وتهريبهم من مصر إلى سوريا عبر ليبيا .. شاب مصري يكشف التفاصيل كاملة (فيديو)

كشف شاب مصري يدعى “أمجد عزت محمد محمد” عن تفاصيل تجنيد التنظيمات المتطرفة للشباب، من أجل المشاركة معهم في أعمال التنظيم، “أمجد” سرد القصة كاملة بداية من تجنيد الشباب من مصر إلى سوريا مرورا بليبيا، وذلك من خلال تجربته بالإنضمام إلى التنظيمات المتطرفة في ليبيا من أجل الإنتقال لسوريا للقتال .

من شارع محمد محمود تعرف على شاب يدعى “مختار”، ثم السفر إلى ليبيا والإنتظار طويلا بالأشهر دون إتصال، مكالمات هاتفية أحدها من رجل يدعى “خالد المقداد”، تنقلات كثيرة “متغميا”، المشاركة في مجموعة أعمال “شغل فاعل” والإستماع إلى مكالمات عن تفجيرات إرهابية وتهريب أسلحة، كل هذا تحدث عنه “أمجد” بالتفاصيل من خلال الفيديو، فإليكم التفاصيل بالفيديو .

الشاب أمجد
الشاب أمجد

حلقة وصل، أماكن استقطاب الإرهابيين و عمليات تهريب الأسلحة  

أكد “أمجد” من خلال هذا الفيديو الذي نشرته الكتيبة 21 صاعقة الليبية أنه بعد أن التقى ب”مختار” في شارع محمد محمود، ذهب إلى ليبيا وأقام في مدينة “بنغازي” .

أشار “أمجد” إلى الإرهابيين المقاتلين في التنظيمات الإرهابية المتطرفة في كلا من بنغازي، درنة وسرت، كما أشار إلى أماكن إستقطاب الأسلحة والذخيرة وتجميع الإرهابيين في ليبيا، بالإضافة إلى تهريب الأسلحة إلى مجموعة من المدن على غرار سوريا، غزة والجزائر .

الشاب أمجد يتحدث عن صفقات صفقات الأسلحة والتفجيرات
الشاب أمجد يتحدث عن صفقات صفقات الأسلحة والتفجيرات

كما تحدث عن حلقة الوصل بينه وبين التنظيم وهو شخص يدعى “عبد السلام”، حيث نقله إلى ليبيا من أجل تجهيزه للسفر إلى سوريا بعد إعداد جوازات السفر المزورة في مدينة “سرت”، وإليكم كافة التفاصيل في الفيديو التالي .

شاهد فيديو .. شاب مصري يحكي التفاصيل الكاملة لتجنيد الإرهابين وإرسالهم إلى سوريا