التخطي إلى المحتوى

للسنة الثانية على التوالي يقدم الفنان “هاني رمزي” برنامج المقالب في شهر رمضان الكريم على قناة “الحياة” الفضائية في “هاني في الأدغال” وعرضت القناة ثلاث حلقات أظهرت خطورة المقلب وما يعاني منه الضحية أثناء وجوده في سيارة وسط الغابة ويمر من حوله أسود ثم يفتح الصندوق ويجد ثعبان كبير ليحاصره الموت من كل جانب فيمر الضيوف بصعوبة بالغة ومواقف صعبة بل وخطر ولكن الكواليس تخفي الكثير فقد شاهد بعض الضيوف الموت بأعينهم بسبب بعض الأخطاء أو الحظ السيئ ونعرض لكم الفنانين الذين حدثت معهم أمور خطيرة أثناء التصوير.

الفنان سليمان عيد.
من أصعب المواقف التي أربكت طاقم العمل وأرعبت هاني رمزي هو موقف سيلمان عيد حين هاجم الأسد السيارة وقفز عليها قفزة قوية وغاضبة أدت إلى فتح باب السيارة مشهد حبست فيه الأنفاس .
الفنان مصطفى قمر.
تعرض الفنان مصطفى قمر الى موقف خطير عندما أراد أن يخرج من السيارة وكان الأسد في الطريق اليه وفتح الباب وبدأ بالخروج فقام فريق العمل بالإسراع على الأسد وإعادته وحجزه حتى لا يصل ويواجه مصطفى  وجها لوجه.

الفنانة ريم البارودي.
لم تتحمل الفنانة “ريم البارودي” الموقف ودخلت في حالة من الهلع والبكاء الشديد ثم أصيبت بتشنجات أقلقت هاني وطاقم العمل وظلت فترة حتى هدأ هاني من روعها وأكد لها أن الأمر ليس إلا برنامج مقالب و”هزار”
الفنانة هالة صدقي.
أثناء تواجد الفنانة هالة صدقي في السيارة وأتى اليها الأسد ظلت تصرخ بعد قيام الأسد بكسر مرآة السيارة وبدأ في تفتيتها بأسنانه



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.