كلمات مهرجان أخر شقاوة لأحمد مكي ومحمود الليثي.

كلمات مهرجان أخر شقاوة المعروف بمهرجان قرن غزال لأحمد مكي ومحمود الليثي منذ أيام قليل نزلت الأغنية الجديدة لأحمد مكي عبر قناته الرسمية على اليوتيوب وكتب مكي على صفحته على موقع الفيس بوك بعض المعلومات عن الأغنية مثل كتب الأغنية أحمد مكي وتم توزيع الموسيفي والألحان بواسطة شادي السعيد قام بالغناء أحمد مكي ومحمود الليثي.

كلمات مهرجان أخر شقاوة لأحمد مكي ومحمود الليثي.
كلمات مهرجان أخر شقاوة لأحمد مكي ومحمود الليثي.

كلمات الأغنية.

اسمي قرن الغزال بس اسم الشهرة مطوه بدي لصاحبي هيبة الناس نهابة يكون له سطوة جسمي قد كفك مصنوع فولاذ وعاج تعض عظمي بسنانك يجيلك ارتجاج أو كابي ألماني على سلاحي منقوشة خوخة سن سلاحي موس وحامي يفوت في اللحمة النية نوجه ثلاث نجوم وهلال وهلال فوق جسمي زينة مطيع لصاحبي ومخلص واللي يعوزه يلا بينا يما هوشت وحوش يما شوهت وشوش يما فتحت كروش لناس باتت راقدة في نعوش لو عقربت من زاوية صح على رقبت واحد متشيلوش لما بظهر فجأة الناس تجن تجري ولو جيوش صوت فتح سلاحي بجيب لصاحبي جنان قتل عور وزفر سن سلاحي ومش ندمان.

قلبه وإحساسه ماتوا ونظرة عيونه ذيب سعران إنسان من برا بس من جوا أتقلب شيطان عيني على صاحب فجر قدرناه ولا طمر سوق فيها اكتر يا بنتي اكتر ماشي تقرص وتقول يا صاحبي فينك.. ..

وقد لاقت أغنية أحمد ميكي رواجا كبيرا حيث أصبحت تريند ومن اشهر الفيديوهات على اليوتيوب يمكنك سماعها من خلال القناة الرسمية للفنان أحمد مكي وحصلت على ما يزيد عن 250 ألف إعجاب على اليوتيوب و8 مليون مشاهدة في خلال الأيام القليلة التي نشرت فيها ومن المتوقع أن تكسر حاجز الـ 10 مليون مشاهدة خلال الأيام القليلة القادمة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد