متابعة منا لجميع متابعينا الكرام، نقدم من خلال موقعنا “نجوم مصرية” أقوى العروض والتخفيضات التي يقدمها “كارفور مصر” أكبر سوق تجاري في مصر، حيث يتنظر تلك العروض العديد من محبي التسوق، وخاصة وأنه يقدم لهم أكبر نسبة من التخفيضات على جميع السلع والمنتجات، ومن خلال الأسطر القادمة سوف نستعرض معاً العروض الشهرية لكارفور مصر والتي ستبدأ من يوم 6 ديسمبر وحتى 16 ديسمبر 2017 م.

عروض وتخفيضات كارفور مصر

بدأت بالفعل التخفيضات الجديدة لكارفور ماركت من 6 ديسمبر وحتى يوم 16 ديسمبر2017، وشملت العروض الجديدة العديد من التخفيضات والخصومات على السلع والمواد الغذائية المختلفة مثل: اللحوم والدواجن والأسماك، وشملت أيضاً الفواكه والخضروات والمعلبات.

ولم ينسى كارفور ماركت، السلع الغذائية التي يتطلبها البيت المصري بشكل يومي مثل: صلصة الطماطم، والمكرونة، والأرز، والزيوت، والسكر، بالإضافة إلى منتجات الألبان.

كما شملت العروض والتخفيضات المقدمة من كارفور المنظفات المنزلية والأدوات، والمفروشات المنزلية، بالإضافة إلى الخصومات الكبيرة على الأجهزة الكهربائية والشاشات بأنواعها المختلفة، وأجهزة المحمول، وغيرها من السلع والخدمات.

وتجدر الإشارة، إلى أن ما يميز كارفور، أنه يقدم خصومات خاصة للعملاء أصحاب الفيزا عند قيامهم باستخدامها في عمليات الشراء، بجانب أن كارفور على موعد قريب جدا من ميلاده والذي يحتفل به مع عملائه من خلال خصومات كبيرة جدا على جميع السلع والمنتجات بالإضافة إلى العروض الداخلية التي يقدمها لعملائه داخل المتجر.

والآن موعدكم مع كتالوج عروض وخصومات كارفور والتي بدأت من 6 ديسمبر وتستمر حتى 16 ديسمبر 2017

كتالوج عروض وتخفيضات كارفور مصر من 6- 12 -2017 حتى 16 -12 -2017

 

بالإضافة إلى العديد من الخصومات على السلع والمنتجات الغذائية، ومستحضرات التجميل “شامبو، باسم، مكياج، كريم” وذلك في جميع فروع كارفور المتواجدة على مستوى أنحاء الجمهورية من الفترة 6 إلى 16 دييسمبر2017 أو حتى نفاذ الكمية.

فروع كارفور مصر

  • المعادي سيتي سنتر
  • الجيزة داندي مول “هايبر ماركت”.
  • صن سيتي “هايبر ماركت”
  • العبور “هايبر ماركت”.
  • طريق مصر الإسماعلية “مدينة العبور” شارع حسني مبارك ــ جولف سيتي مول.
  • طريق مصر اسكندرية الصحراوي الكيلو 28 ــ داندي مول ـــ بجوار بوابات الجيزة منطقة أبو راوش.
  • الطريق الدائري “مدينة المعراج” 11435 المعادي.
  • العجمي  مول “العجمي ستار”.
  • طريق طنطا المحلة “مول العرب”.

كما يقدم هايبر كارفور مصر عروض داخلية على مدار اليوم، حيث يمكن لجميع الزوار والعملاء أن يستمتعوا بتلك العروض، وخاصة خلال هذه الفترة، والتي تتقارب مع موعد عيد ميلاد كارفور مصر.