التخطي إلى المحتوى

تَفتح لأول مرة أكاديمية الشرطة باب التقديم لقبول دفعة جديدة من خريجي ليسانس حقوق بتقدير عام “مقبول” لعام 2018 حيث صرح مساعد الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور أحمد إبراهيم عن قبول دفعة جديدة من حاملي كليات الحقوق، وذلك لدفعة 2016، 2017، كما أيضاً دفعة 2017، 2018، ونوضح لكم طريقة التقديم والشروط المطلوبة وأيضا أماكن التقديم من خلال متابعة المقال.

شروط القبول بدفعة جديدة من خريجي كليات الحقوق بأكاديمية الشرطة 2018

نقدم لكم مجموعة من الشروط المطلوبة من أكاديمية الشرطة للقبول بدفعة جديدة من خريجي كليات الحقوق لعام 2018 واليكم الشروط عبر النقاط التالية:

  • يشترط للمتقدم أن يكون مصري الجنسية ومن الأبوين
  • أن يكون المؤهل الجامعي منذ عامين ماضيين (2016 _ 2017 _ 2018) ولا يكون مضي أكثر من ذلك على المؤهل الجامعي
  • أن يكون المتقدم ذات حسن سير وسلوك
  • أن لا يوجد على المتقدم أي حكم نهائي مخل بالشرف أو الأمانة ضده
  • أن لا يكون المتقدم قد سبق له فصل بالقطاعات الحكومية بقرار تأديبي أو حكم

أماكن التقديم بقبول دفعة جديدة من خريجي لحقوق بأكاديمية الشرطة 2018

يتم التوجه من خريجي الحقوق للتقديم عن طريق مكتب التنسيق الموجود بكلية الشرطة علماً بأن يكون هناك اختيارات وتكون في الساعة السادسة صباحاً في مبني الأكاديمية والدخول يكون من البوابة رقم (5).

موعد التقديم لدفعة جديدة من خريجي كليات الحقوق بأكاديمية الشرطة 2018

حيث تبدأ مواعيد التقدم بقبول دفعة جديدة مت خريجي كليات الحقوق بأكاديمية الشرطة لعام 2018 أعتباراً من يوم السبت 27 أكتوبر 2018 وعلى أن يكون آخر موعد للتقديم الخميس 18 نوفمبر القادم 2018 بمكتب التنسيق الموجود بكلية الشرطة للالتحاق جميع الطلبة بموعد التقديم.

أرشادات هامة للمتقدمين لأكاديمية الشرطة

يجب علي جميع المتقدمين الالتزام بالمواعيد المحددة  بعد قبولهم للأكاديمية وأيضا استكمال ألأوراق المطلوبة لديهم لتقديمها ويحرص المتقدم من التعامل بأسلوب غير خلقي.

يجب على المتقدم أن يكون ذات حسن سير وخلق فى التعامل مع الأخرين وبالأضافه الي اللاباقه في الحديث.

يجب أن يكون المتقدم ذات مظهر جذاب دائماً وحسن الهيئة في الوزن وأن يكون طويل القامة ولايقل عن  65 وهذا شرط من شروط الأكاديمية وتكون الأوراق مستوفيه وكامله.

ويمكن للطالب المتقدم أن يتعامل مع المسئول بكل أحترام وأستجابة في الأوامر والتوجيهات التي يرشدها اليه ومناك عدة مراحل يخوضها الطالب ومنها مراحل الكشف الطبي فعلى الطالب ذات نظافة شخصية.

وان يكون المتقدم نشيطاً في الحركة والتعامل بين الاخرين وعليه أن يتوجه باكراً ليكون في الصفوف الأولي.

وقبل انتهاء الموعد المحدد الذي أقرته الأكاديمية ونتمنى لجميع المتقدمين أن ينالوا تحقيق أهدافهم الذين صارو إليها آملين الوصول إليها بعد التخرج ولكي ينالوا شرفاً وحظاً سعيداً فعلى المتقدمين سرعة تقديم الأوراق والالتحاق بالاختبارات الذي تقدمها الأكاديمية قبل الموعد المحدد ونتمني للجميع الطلبة أن يتم القبول بعد تقدمهم الي الأكاديمية قبل الموعد المحدد الموافق 18 نوفمبر 2018 الحالي لكي يدخلوا الفرحة على أباؤهم الذين يتمنون أن يري أبنائهم في أحسن المجالات أمام أعينهم.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.