التخطي إلى المحتوى

رئيس الزمالك واشتباك جديد من نوعه، فهذه المرة جاء اشتباك رئيس نادي الزمالك مع النادي الأكثر جماهيرية بمصر بعد أن قام رئيس القلعة البيضاء بتوجيه العديد من الاتهامات التي تحمل تجاوزات قانونية ضد مجلس إدارة الفريق الأحمر، ورغم أن العديد من رموز الزمالك رفضت وبشكلٍ قاطع أن تدخل العلاقات بين الناديين الكبيرين تلك الدائرة الخطرة، إلا أن رئيس الزمالك استمر على نهجه الشرس في الهجوم على مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، وهذا دفع الخطيب وإدارته بتقديم طلب رسمي للبرلمان المصري ضد مرتضى منصور، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل صدر منذ قليل قرار جديد من المجلس الأعلى للإعلام ضد رئيس نادي الزمالك .. فإليكم التفاصيل كاملة .

الموقف يشتعل والسبب تصريحات رئيس الزمالك

فبعد أن كان مجلس إدارة النادي الأهلي يعتمد إستراتيجية التجاهل التام لتصريحات رئيس نادي الزمالك ضده، إلا انه يبدو أن تصريحات الأخير وصلت إلى الحد الذي لم يعد السكوت عليه مُمكناً بعد الطعن في الذمة المالية لأعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء واتهامهم بتلقي تمويلاتٍ غير مشروعة .

وعليه تقدم النادي الأهلي رسميًا اليوم بشكوى للبرلمان المصري يطالب رئيسه الدكتور على عبد العال بإخضاع النائب مرتضى منصور للمُسألة بصفته النيابية بعد تجاوزه وبشده ضد مجلس إدارة النادي الأهلي وكيل الاتهامات على أُسس غير قانونية له مُستغلاً التحصن بصفته النيابية، حيث سبق للأهلي تقديم بلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك، إلا أن الأخير تحصن بصفته النيابية ضد أي تحقيق .

وعلى اثر الاشتعال الدائر بسبب تصريحات رئيس الزمالك، قرر المجلس الأعلى للإعلام بمصر حظر ظهور رئيس الزمالك على كافة الوسائل الإعلامية في غير صفته البرلمانية وغير ما يخص تصريحاتٍ تتعلق بالبرلمان فقط، وأرجع المجلس قراره لقيام رئيس الزمالك بإصدار العديد من التصريحات التي تُثير الجماهير المصرية وتُشعل الاحتقان بينهم .

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

  1. د. عبد العال لا يرى لا يسمع لا يتكلم واذا تكلم يتكلم دفاعا عن الموقوف بأن هذه الشكاوى شكاوى كيدية لان سباب الموقوف موجهه لشعب المريخ وليس لأحد بمصر نال من لسانه السباب والقذف فلنا الله من قبل ومن بعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.