قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2018 / 1439 هـ الجزء الثاني

هذا المقال أستكمالاً للمقالة السابقة (لمشاهدة الجزء الأول من القائمة أضغط هنا) لقائمة أفلام عيد الأضحى المبارك وقد تحدثنا عن أول أربعة أفلام وهنا سوف نتكلم عن أربعة أفلام أخري.

5 – سوق الجمعة

تدور قصة الفيلم في عالم سوق الجمعة الذي يذهب أليه الفقراء كل أسبوع، والتعامل مع التجار وحياتهم الشخصية وتعاملاتهم مع الزبائن.والفيلم يشارك في بطولته كل من الفنان عمرو عبد الجليل ونسرين أمين، ريهام عبد الغفور، دلال عبد العزيز، محمد لطفى، أحمد فتحى، محمد عز، محمود حجازى، سلوى محمد على، وهو من قصة محمد الطحاوى وتأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز.

6 – فيلم “تراب الماس”

“تراب الماس” هي رواية شهيرة كتبها أحمد مراد وحققت وما زالت تحقق أعلى المبيعات حتى الآن، فقرر عملها كفيلم”تراب الماس” وهو من بطولة كل من آسر ياسين ومنة شلبى وماجد الكدوانى وخالد الصاوى وشرين رضا وعزت العلايلى، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

7 – فيلم “122”

تدور أحداث الفيلم مستشفى مرعبة، حيث يحاول شاب وحبيبته للهروب والنجاة منها. وهو من إخراج ياسر الياسرى وتأليف صلاح الجهينى.

8 – فيلم “بنى آدم”

وهو من أفلام التشويق والأثارة  وتدور الأحداث في مغامرات بوليسية مثيرة.فكرة يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وهو من بطولة يوسف الشريف (الذي أبتعد عن السينما منذ 9 سنوات) وبيومى فؤاد  وأحمد رزق ومحمود الجندى وهنا الزاهد ودينا الشربينى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد