بالفيديو كاملا | شاهد فيلم القرار.. فيلم أجيال النصر.. أخر أخبار مصر اليوم..الموقف الأمني حسب وزارة الداخلية المصرية

فيليم القرار الذي تم عرضة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم والذي يحكي عن بطولات رجال القوات المصلحة وأهم القرارات المصيرية التي اتخذتها القيادة السياسية لمصر، فقد نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، نشر منذ قليل فيلم القرار، وكذلك فيلم أجيال النصر، وذلك عبر الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيلمى “القرار” و”أجيال النصر”، وهذان الفيلمان من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة.

أخبار مصر اليوم فيلم القرار أجيال النصر

أخبار مصر اليوم فيلم القرار أجيال النصر

شاهد الآن فيلم القرار

ومن الجدير بالذكر أن فيلم القرار، يشرح  أهم القرارات السياسية المصيرية منذ عهد عبد الناصر حتى الوقت الحالي، وهي القرارات المصيرية المؤثرة في الوطن، ويحكى الفيلم قصة الحرب على الإرهاب والفوضي، وهي الحرب التي كان لها الأثر الأكبر في تغيير مسار التاريخ والحفاظ على كيان الدولة المصرية، أبرزه هذه القرارات، قرار العبور واستعادة الأرض، والفيلم من بطولة الفنان أحمد فؤاد سليم، محمد عز، رامز أمير، كريم عبد الجواد، كريم سرور، ديما شديد ومحمد فرج، إخراج عبد الجواد إبراهيم.

شاهد الآن فيلم أجيال النصر

ومن الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شاهد الفيلمين، اللذان تم عرضهما اليوم ضمن فاعليات فعاليات الندوة التثقيفية رقم 29 للقوات المسلحة، ويحكي فيلم أجيال النصر قصة عبور قناة السويس، وبطولات رجال مصر البواسل الذي تحقق النصر على أيديهم وبدمائهم الطاهرة.

تقرير الموقف الأمني اليوم

الموقف الأمنى عن يوم الخميس الموافق 11 أكتوبر 2018

تقرير الموقف الأمنى عن يوم الخميس الموافق 11 أكتوبر 2018

Posted by ‎الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية‎ on Thursday, 11 October 2018

أقرأ أيضاً وتعرف على:

كما عودناكم دائما بنشر أهم أخبار القوات المسلحة المصرية وكذلك البيانات المتلفزة الصادرة عن وزارة الداخلية المصرية، ومبادرة كلنا واحد، وسنواصل معكم بصفة يومية نشر أهم الأخبار المتعلقة بالقوات المسلحة ووزارة الداخلية المصرية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. احمد عبدالله يقول

    بسم الله والحمد لله
    سبحان الله ولا اله الا الله
    والحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله والله اكبر

  2. ليسا يقول

    انا الاحظ الاخبار تتجه على معظم التطبيقات تهتم دالك الخيار على اخبار زواج الفنانين ام شعرهم العسل اين أو وفاتهم وا في اخبار هامه للمواطن العادي