فيلم الديزل يحقق إيرادات تاريخية في السينما المصرية

نجح فيلم الديزل للنجم المصري الشاب محمد رمضان، في تصدر إيرادات شباك التذاكر في السينما المصرية لليوم الثاني على التوالى، حيث نجح في تحقيق 4 مليون و 41 ألفاً و788 جنيهاً، وذلك حسبما كشفت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع المنتجة للفيلم، في إيرادات أمس الأربعاء، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك في العام الحالي.

حيث تمكن فيلم الديزل بطولة الفنان محمد رمضان، من تحقيق أكثر من 7 ملايين و253 ألفا و890 جنيها خلال يومين فقط من بداية عرضه في أول أيام عيد الأضحى المبارك وثاني أيام العيد، بينما نجح فيلم البدلة، بطولة الفنان تامر حسني، من المنافسة مع فيلم الديزل، حيث حقق في ثاني أيّام العيد إيرادات وصلت إلى 3 ملايين و816 ألفا و176 جنيهًا.

فيلم الديزل في الصدارة

وقد حل فيلم الكويسين في المركز الثالث، حيث حقق مليونا و901 ألف و94 جنيهًا، بينما حل فيلم تراب الماس في المركز الرابع بإيراد بلغ مليونا و808 آلاف و784 جنيهًا،  وجاء فيلم بني آدم بطولة الفنان يوسف الشريف بإيراد وصل إلى مليونا و9 آلاف و109 جنيهات.

فيلم الديزل من أحدث الأفلام التي عرضت في السينما المصرية، حيث إنه بطولة محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحه، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق ومن تأليف كل من أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، كما إن الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي.