التخطي إلى المحتوى

جدل كبير حول الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده بعد تدوينة لفجر السعيد “الإعلامية الكويتية”، وطلبها من متابعيها ومحبيها بالدعاء للفنانة، والتي أكدت فيها أنها اطمأنت على صحتها في مكالمة هاتفية لها مع الفنانة عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي عبده، وأشارت السعيد إلى أن الحالة صعبة بالفعل بحسب وصفها إلا أنها بدأت في الاستقرار الآن.

كما كشفت ابنة فيفي عبده الفنانة عزة مجاهد ما حل بوالدتها وتفاصيل مرضها، حيث أكدت مجاهد أن والدتها أصابها نزلة برد وصفتها بالشديدة وأدت إلى مضاعفات كثيرة، ومنها وهن في العظام وسعال شديد، مؤكدةً أنها يتم معالجتها في البيت وأنه نائمة أغلب الأوقات، كما طالبت هي الأخرى بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل.

وهذه تدوينة الإعلامية فجر السعيد عن مرض الفنانة فيفي عبده

فجر السعيد وفيفي عبده
فجر السعيد وفيفي عبده

 

وفي سياق متصل قامت الفنانة فيفي عبده بنشر تدوينة لها منذ قليل وطلبت من جمهورها خلال تلك التدوينة بالدعاء لها وقالت ما نصه “ادعو لي أنا بموت” ودعت الله أن يشفيها ويشفي كل مريض، ثم نشرت عدد من الآيات القرآنية.

ويُذكر أن الفنانة الكبيرة فيفي عبده تشارك الآن بمسلسل “ياسمينا” وهو من بطولة الفنانة حورية فرغلي، وأخرجه عبد العزيز حشاد، أما المؤلف فهو محمد الغيطي.

تدوينة فيفي عبده

فيفي عبده
فيفي عبده

 



التعليقات

  1. سبحان الله الم تتعضي من الخياة وتاخذي درس..لاحول ولاقوة الابالله..ومن هاذي فجرالسعيد هل هي مسلمة؟؟؟؟ياويلكن من ربي فاسقات وشائعات للفاحشة

  2. ربنا يشفيك يا فيفى وانسمع اخبار حلوه عنك واهم نشرين انك بقيتى بخير انا من اشد معجبينك شوشو يارب يشفيك يا عمرى❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.