فيديو يرصد لحظة تناول موظفين هيئة حكومية بكفر الدوار لوجبة سمك ورد فعل صادم من أحد تلك الموظفات ضد من قامت بالتصوير

روتين الوظيفة والموظفين في مصر، بات امرأ نظاميا واردا ان نجده في معظم الهيئات الحكومية بمصر، فلا يلجأ احد من المواطنين الى هيئة حكومية الا وجد ما لا يشتهي ان يراه، بطئ في انهاء الاجراءات ، تعامل غير راقي مع الناس، مناظر غير حضارية مثل التهاء احد الموظفات في انهاء بعض اشغال منزلها على مكتب الوظيفة، بدلا من ان تنهي اعمال المواطنين ، وان تحدث احد ما معها تجدها تعرقل له انهاء ما اتى من اجله.

موظفات يتناولن السمك اثناء ساعات العمل

ومن المشاهد الغير حضارية، ما سوف تشاهده بعد قليل في الفيديو، بعد ان رصدت موظفة في احد الهيئات الحكومية في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، بعض الموظفات ومعهم مديرة الادارة، يلتفون حول طاولة يتناولون طعامهم، ليست المشكلة في ان يتناولون الطعام ولكن الخطأ في ان يتناولون وجبة سمك على مكتب الوظيفة، وفي اوقات العمل الرسمية، وجميع المواطنين ملتزمون بالانتظار في الخارج حتى تنتهي الموظفات من تناول وجبتهم الدسمة.

وهو ما لفتت اليه الانظار احد الموظفات وقامت بتصوير الواقعة، ولكن اعترضت احد الموظفات على زميلتها كيف تقوم بتصويرهم، وقامت بإلقاء سكينا عليها وهي تستمر في التصوير، وتعالت الاصوات بعد ان نفذت المصورة من ضربة السكين، واستمرت في تصويرها قائله ليرى العالم ما يفعله موظفين الهيئة تاركين الناس غير مكترثين بوقت العمل، ومشغولين عن اداء واجبهم الوظيفي بتناول الاسماك على مكاتبهم.

شاهد الفيديو

الموظفين يأكلون سمك مشوي بالعمل و سباب لزميلتهم المصورة التى ه…

فيديو كارثى : الموظفين يأكلون سمك مشوي بالعمل و سباب لزميلتهم المصورة التى هددتهم بالنشر والقوا عليها السكين .. بمجلس مدينة كفر الدوار بالبحيرة شاهد للأخر

Publié par ‎أنا مضطهد لأنى قبطى‎ sur mardi 19 septembre 2017