فيديو.. إغلاق طريق مصر الإسكندرية الصحراوي

فيديو.. إغلاق طريق مصر الإسكندرية الصحراوي

في خبر عاجل أعلن مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور الرائد “محمد الشربيني” عن قرار بإغلاق طريق مصر الإسكندرية الصحراوي صباح اليوم السبت.

وقال الرائد محمد الشربيني أنه تم إغلاق الطريقة بداية من الكيلو 57 حتى الكيلو 75، بسبب الشبورة المائية بينما أكد أن باقي الطريق يعمل بشكل جيد ولا يوجد ما يمنع لإيقافه.

وقال الرائد محمد الشربيني في حديثه مع برنامج “صباح البلد”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد” اليوم السبت، أن على المتجهين إلى الإسكندرية السفر من خلال طريق “الزراعي” بدلا من الطريق الصحراوي.

وينتظر أن يتم متابعة الأحوال الجوية في الساعات القادمة على الطريق الصحراوي ومن ثم الحكم على الموعد المناسب من أجل فتح الطريق مرة آخرى مؤكدا أن باقي الطرق تعمل بصورة جيدة دون تأثير على الرؤية، لافتا إلى وجود بعض التكدسات المرورية بالتزامن مع فترة الذروة الصباحية داخل القاهرة والجيزة.

وكانت الإدارة العامة للمرور قد ناشدت المواطنين بالحذر الشديد من الشبورة المائية واتباع قوانين المرور والألتزام بها.

من ناحية آخرى صرح العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة أن موعد انتهاء أعمال الإصلاحات على كوبري الدقي مساء اليوم، وأنه سيتم فتح الطريق المغلق بشكل جزئي بصورة كاملة في نطاق الجيزة كما أكد تواجد بعض التجميعات المرورية الخفيفة في شارع التحرير والدقي والمتجه إلى وسط المدينة.